شاهد رسالة جنود إسرائيل الأسرى بغزة

2017-04-20 21:08:23
آخر تحديث 2017-04-20 21:14:46

فلسطين 24 - نشرت كتائب القسام، مساء اليوم، رسالة من الجنود الأسرى الإسرائيليين لديها، موجهة إلى عائلاتهم، يلمحون خلالها أنهم على قيد الحياة وهم في أسر القسام يطالبون المساعدة، ويؤكدون أن حكومتهم الإسرائيلية أهملتهم.

وجاء في الرسالة التي نشرها القسام على شكل أغنية أن الأسيرين شاؤول آرون وهدار جولدن الأسرى لدى حماس منذ 5 سنوات يطالبون عائلتهم بإنقاذهم.

وأرفقت القسام في إعلانها عبارة "حكومتكم تكذب" في إشارة إلى تصريحات نتنياهو الأخيرة التي أكد فيها أنه ليس لديه أية معلومات جديدة عن الجنود الأسرى لدى حماس.

وكان قد صرح رئيس وزراء اسرائيل بنيامين نتنياهو، أمس الأربعاء، بأنه ليس لديه ما يبشر به حول ملف الجنود المفقودين في حرب قطاع غزة الأخيرة، مؤكدا على استمرار مساعي حكومته لاستعادة جثث الجنديين ودفنهما في اسرائيل.

كما أكد نتنياهو خلال اجتماع لجنة مراقبة إسرائيل أن حكومته على تواصل كامل مع عائلة الجنديين هدار جولدن واورون شاؤول بشكل منتظم وتسليمهم المعلومات ذات الصلة، مشيرا إلى أنه "ليس الشخص الذي يقدم البشائر ويقدم فقط الحقيقة، وبأنه مع حكومته مستمرون في القيام بتحركات محددة والتي سوف تقود في النهاية لاستعادة جثث الجنديين ودفنهما في اسرائيل".