"زمن اول حوّل"

2017-07-17 13:11:04

فلسطين 24 - أعلنت شركة الاتصالات الفلسطينية "بالتل" عن رفع سرعات مشتركيها الحاليين لمدة 6 شهور مجاناً ضمن حملتها الجديدة "زمن أول حوّل كل شي اسرع من الاول".

,hضّح معن ملحم مدير عام شركة الاتصالات الفلسطينية "بالتل" ان الحملة جاءت تقديراً من بالتل لمشتركيها الحاليين للتمتع بالسرعات الفائقة التي اصبحت اساساً لتلبية احتياجات المشتركين المتجددة والمرتبطة بمشاهدة المحتوى باعلى جودة والتعليم الالكتروني وتنزيل الملفات والافلام والصور باقل وقت ممكن  وغيرها من الاستخدامات المرتبطة باعمالهم وحياتهم اليومية و التي تحتاج لسرعات فائقة.

وقال ملحم ان بالتل تمكنت من رفع معدل السرعة في فلسطين على مدار الاعوام الماضية عبر حملات رفع السرعة المتتالية ؛حيث تعتبر فلسطين حالياً من الدول المتقدمة في معدلات السرعة مقارنة بالدول المجاورة.

وأعلن عن  اطلاق سرعات جديدة لاول مرة في فلسطين تصل الى 100 ميجا عبر شبكة الخطوط النحاسية و200 ميجا في المناطق التي تتوفر فيها خدمة الانترنت بتقنية الآلياف الضوئية ليتمتع المشتركين بأعلى سرعة وافضل جودة في منازلهم. 

واشار الى أنه تم اطلاق هذه الحملة بالشراكة مع الشركات المزودة لخدمة الانترنت حيث ستقوم الاخيرة باطلاق حملات مكملة لحملة "زمن أول حوّل كل شي اسرع من الاول" ليتمكن المشتركين من الاستفادة من 6 شهور مجانية من طرف "بالتل" و عروض مميزة من طرف مزودي خدمة الانترنت.

ومن جهته اوضّح ابراهيم خرمان مدير ادارة التسويق في شركة الاتصالات الفلسطينية "بالتل" أن رفع السرعات يشمل مشتركي بالتل الحاليين عبر شبكة الخطوط النحاسية ومشتركي خدمة الانترنت فائق السرعة بتقنية الآلياف الضوئية، مشيراً الى أنه سيتم رفع السرعات تلقائياً وبشكل تدريجي لكافة المشتركين لمدة  6 شهور مجاناً وبعدها سيتم التواصل مع المشتركين لتحديد السرعة التي يرغب المشترك بالبقاء عليها بعد انتهاء مدة الرفع المجانية.

 ووجه خرمان دعوة لكل مشترك يتم رفع سرعته من بالتل للتواصل مع مزود الخدمة الخاص به والحصول على عرض لرفع سرعته والتمتع بسرعة الانترنت الجديدة.