ازمة اقتصادية خانقة في غزة

بتاريخ: 2019-10-31 11:29:41

غزة- فلسطين 24- يواجه القطاع الخاص ومؤسسات الخدمات والسياحة في قطاع غزة ظروفاً اقتصادية غاية في الصعوبة بسبب الحصار المتواصل، حيث أعلنت العديد منها إغلاق أبوابها امام الجمهور وكان آخرها صباح الخميس، بعد أن أعلن أحد أكبر المطاعم في قطاع غزة إغلاق أبوابه أمام الزوار الشهر القادم.

وأعلن مطعم "Level Up Gaza" " لڤل اب "، إغلاق مطعمه أمام الزبائن خلال اعتباراً من تاريخ 2019/11/30، أي بعد شهر من الآن.
وقال مطعم "Level Up Gaza" خلال بيان مقتضب على صفحته على الفيس بوك صباح اليوم ، انه سيتم إغلاق مطعم "لڤل اب" اعتبارًا من تاريخ2019/11/30
ويُشار إلى أن مطعم "لڤل اب" أحد المطاعم الحديثة التي أنشأت في مدينة غزة قبل اقل من 5 سنوات  بطريقة حديثة ، على أسطح أحد الأبراج وسط مدينة  غزة في الطابق 12 في برج الظافر، والذي تم تصميمه بطريقة فندقية راقية.
ولم يوضوح الغعلان عن سبب  الإغلاق، وسط تأكيدات من عدة أطراف أن الإغلاق قد يكون نتيجة الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها قطاع غزة.
مطعم " لڤل اب" ليس الأول الذي يغلق أبوابه  نتيجة الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها قطاع غزة، حيث ان هناك العديد من المرافق الاقتصادية الهامة في قطاع غزة اغلقت ابوابها، نتيجة الضائقة المالية الصعبة.
مصانع ومحال تجارية ومرافق سياحية اغلقت ابوابها في وجه الزبائن وطردت العديد من العاملين لديها، مما ادى لتفاقم الحالة الاقتصادية الصعبة وزياة اعداد البطالة، في ظل الحصار الخانق .


المصدر: فلسطين 24 . - www.pal24.net