ترحيل إنجي خوري من لبنان

بتاريخ: 2019-11-05 12:37:38

فلسطين 24 - حذر الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي شقيق المطرب حسين الجسمي، الشابة السورية إنجي خوري، قبيل توجهها إلى الإمارات من "تجاوز الخطوط الحمراء" أثناء إقامتها هناك.
 
فبعد أن صدر قرار قضائي بترحيل الفنانة السورية من لبنان، نشر الجسمي مقطع فيديو عبر حسابه على  انستغرام علق فيه على توجه إنجي خوري إلى الإمارات.
 
وحذّرها من أنه سيلجأ إلى مكتب النائب العام الاتحادي لمقاضاتها في حال تخطت الخطوط الحمراء، قائلا "إحضار إنجي خوري إلى الدولة أقول لها بأننا بلد قانون وأي تجاوز لك سوف أقاضيك".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

من #سنابي أعلق في الفيديو الاول على الخروف الذي ابتلانا ب #انجي_خوري بإحضارها إلى الدولة وأقول لها بأننا بلد قانون وأي تجاوز لك سوف أقاضيكي، وفي الفيديو الثاني أعلن أن الخروف الذي احضرها من نفس جنسيتها بتأشيرة زيارة على كفالة أحد المراقص الليلية، وعليه أؤكد بأن أي تجاوز للقانون أو فيديوهات خلاعية كما كانت تفعلها في السابق فستجد نفسها أمام بلاغ لسعادة #النائب_العام الاتحادي ب #ابوظبي فنحن كإماراتيين لن نرضى بتصرفات وأفعال مشينة. #صالح_الجسمي #الامارات #لبنان#سوريا #إنجي_خوري #آنجي_خوري #سوشيال #سوشيال_ميديا #الخليج #مرقص #ملهى #فن_هابط #رقص #خلاعه

A post shared by Saleh Aljasmi | صالح الجسمي (@saleh_jasmi) on


المصدر: فلسطين 24 . - www.pal24.net