الانتهاء من التحضيرات لمهرجان الروزنة التسويقي

بتاريخ: 2013-04-17 15:01:21
الخليل-فلسطين 24:اطلع رئيس وأعضاء مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة شمال الخليل على الاستعدادات النهائية لفعاليات مهرجان الروزنة التسويقي الذي سيقام تحت رعاية معالي وزيرة شؤون المرأة الفلسطينية ربيحة ذياب ومعالي وزير الاقتصاد الوطني الفلسطيني جود ناجي ابتدءا من يوم السبت الموافق 20/4/2013 ولغاية يوم الاثنين الموافق 22/4/2013 ، في ساحة الغرفة التجارية الكائنة في حلحول.


وأكد المجلس على ضرورة حشد أكبر عدد ممكن من المؤسسات الحكومية والأهلية ومؤسسات القطاع الخاص والشخصيات الاعتبارية والهيئات المحلية في الداخل الفلسطيني للمشاركة في هذا المهرجان، مع ضرورة عرض المنتجات بطريقة لافتة لانتباه المستهلك لتعزيز تسويق وترويج منتجات سيدات الأعمال.

ويشار إلى أنه سيشارك في المهرجان ما لا يقل عن 70 سيدة أعمال من المنطقة كن قد شاركن في تدريبات متخصصة خلال الأشهر الماضية في الغرفة في مجال التعبئة والتغليف ومهارات التسويق الحديثة، حيث سيتم عرض منتجات يدوية وبيتية من منتجات غذائية واشغال يدوية تشير إلى التراث الفلسطيني. وتأتي هذه الفعالية ضمن إستراتيجية الغرفة التجارية في تفعيل دور المرأة الفلسطينية وتمكينها اقتصاديا.

ومن الجدير بالذكر بأن هذه المبادرة تأتي ضمن فعاليات مشروع " تعزيز دور سيدات الأعمال في الاقتصاد الفلسطيني من خلال التسجيل لدى غرفة تجارة وصناعة شمال الخليل" والذي ينفذ شراكة بين غرفة تجارة وصناعة شمال الخليل والمركز الفلسطيني للاتصال والسياسات التنموية بهدف تعزيز دور النساء صاحبات المشاريع الصغيرة في الاقتصاد الفلسطيني وتطوير قدراتهن الإدارية والتسويقية وتعريفهن بالقوانين والحقوق الاقتصادية والية تطوير مشاريعهن من خلال تسجيلها بشكل رسمي لدى الغرفة.

المصدر: فلسطين 24 . - www.pal24.net