هل تعود أنجلينا إلى براد بيت قريبا؟

2017-05-11 10:30:00

فلسطين 24 - ذكرت وسائل إعلام عالميّة، أنّ النجمة الشهيرة أنجلينا جولي Angelina Jolie تفكّر جديًّا بالعودة إلى زوجها الممثل براد بيت Brad Pitt.

وذكر مصدر مقرب من مندوبة الأمم المتحدة، أنّ المقابلة الطويلة التي أجرتها مجلة GQ مع براد، أدّت إلى نتائج إيجابيّة ووجدت صداها لدى زوجته السابقة.

وورد عن المصدر قوله: "أنجلينا سعيدة، لأنّه تمكّن من التخلي عن بعض عاداته غير الصحيّة، والتي ساهمت في تمزّق العائلة".

وتابع: "تحاول أن تبقى منفتحة على أفكار جديدة. وكانت العودة إلى براد إحدى تلك الأفكار. فهي ما زالت تحبّه، وتدرك أنّ كلّ شيء ممكن، حين يتعلق الأمر بمستقبل عائلتها. لقد كانت المقابلة خطوة في الاتجاه الصحيح".

براد بيت: أخضع لعلاج نفسيّ بعد انفصالي عن أنجلينا جولي

وكان الممثل البالغ من العمر 53 عامًا، قد صرّح بأنّه كان يُفرط في تناول المشروبات الكحوليّة، ويدخّن الماريغوانا، إلّا أنّه تخطّى ذلك، وأقلع عن تناول الكحوليّات، ويخضع لعلاج نفسيّ بعد انفصاله عن زوجته.

وأكد براد أنّه ملتزم مع زوجته السابقة، بحلّ المشاكل بينهما وديًّا وفي سريّة، وقال: "بدأت العلاج النفسيّ للتو. وهذا يُعجبني للغاية. لقد قصدت معالجين اثنين، حتى وصلت إلى الشخص المناسب".

وأشار الممثل إلى أنّ الطلاق من جولي كان محرّكًا كبيرًا للتغيير، حيث قال: "لا يمكنني أن أتذكّر يومًا واحدًا منذ تركت الجامعة، لم أحتسِ فيه المشروب، أو أدخّن الماريغوانا، أو أيّ شيء من هذا القبيل.. أنا سعيد للغاية لأنّني انتهيت من كلّ ذلك".