الاحتلال يعتقل 8 بعد مداهمات في أنحاء الضفة

2013-03-24 10:07:58
فلسطين 24- اعتقلت قوات الاحتلال، فجر اليوم، ثمانية مواطنين من أنحاء متفرقة بالضفة الغربية، وسلمت 3 أشقاء تباليغ لمراجعة مخابراتها في معسكر سالم العسكري.
وذكرت مصادر أمنية، أن الاحتلال أسعد عز الدين شقيق الأسير جعفر غزة الدين، إضافة لأحمد مازن عز الدين، بعد مداهمة منزليهما والعبث بمحتوياتهما وإخراج ساكنيها إلى العراء في جنين.

في نابلس اعتقل مواطن –لم تعرف هويته- على حاجز حوارة جنوب المدينة بزعم حوزته قنبلة بدائية الصنع. بينما اعتقل الشاب صالح أديب مبروكة (22 عاماً) من البلدة القديمة.

وفي طولكرم داهمت قوة إسرائيلية منزل المواطن عماد العموري في إسكان اكتابا، وأجرت عملية تفتيش واسعة بمحتوياته، واعتقلت نجليه طارق (23 عاماً) وجهاد (18 عاماً) وهو طالب في الثانوية العامة، في الوقت الذي اعتقلت فيه قوة أخرى الشاب هشام فريج (22 عاماً) من منزله في شويكة. كما اعتقلت المواطن قصي عاطف شلبي (28) عاماً بعد مداهمة منزله في مدينة طولكرم.

واعتقل الاحتلال أحمد عمر زهران ومحمود عبد الحفيظ زهران من قرية دير ابو مشعل غرب رام الله بعد مداهمة منزليهما وتدمير محتوياتهما. والشاب سليمان يوسف امواس (19عاما) من بلدة بني نعيم شرق الخليل.

كما داهمت قوات الاحتلال منازل الأشقاء محمد وضرار ونجيب ابراهيم عز الدين وفتشتها وعبثت بمحتوياتها واستجوبت ساكنيها وسلمت أسرهم بلاغات لمراجعة مقر المخابرات في معسكر سالم، وداهمت منزل الأسير جعفر عز الدين وصادرت جهازين خلويين ولابتوب للمعتقل أسعد.