"لكانت النتيجة اكبر"

2017-08-12 11:31:27
آخر تحديث 2017-08-12 11:42:57

فلسطين 24 - قررت محافظ رام الله تشكيل لجنة تحقيق في حادثة "سكاي لاند" مكتفية باغلاق اللعبة التي وقع فيها الخلل فقط، بينما قال الدفاع المدني انه لولا اتخاذ اجراءات السلامة والامان "لكانت النتيجة اكبر" مما حصل.

وادى خلل في احد الالعاب بمدينة ملاهي سكاي لاند الواقعة بضاحية الريحان قرب رام الله مساء الجمعة لسقوطها جزئياً ما اسفر عن اصابة 21 مواطناً.

وقال الهلال الأحمر إن طواقمه تعاملت مع 5 إصابات أطفال وتم نقل الإصابات للمستشفى الاستشاري العربي، والإصابات الأخرى نقلت بسيارات إسعاف خاصة.

وشكلت محافظ رام الله والبيرة ليلى غنام لجنة تحقيق، بالتنسيق مع النيابة العامة، وأمرت على الفور بإغلاق موقع اللعبة ومحيطها، ومتابعة علاج المصابين.

وقالت غنام، في بيان "إن صحة وسلامة أبنائنا أولوية لنا، لا يمكن السماح بتعريضهم للخطر"، مشيرة إلى أن المحافظة وبالتنسيق مع كافة جهات الاختصاص، ستقوم بإجراء التدابير اللازمة لعدم تكرار هذا الحدث المؤسف، و"سيحاسب كل مقصر في واجبه وعمله بهذا الإطار".

من جهته، قال الدفاع المدني في بيان، ان طواقمه تفقدت موقع الحادث وباقي الالعاب للوقوف على اسباب الخلل الذي وقع مشيرة الى انها كانت اجرت زيارتين ل"سكاي لاند" هذا العام

وقال مدير ادارة الوقاية والسلامة بالدفاع المدني م.حسن دراغمة ان "هذه الالعاب عبارة عن ماكنات والات تتعرض لأعطال مفاجئة" مضيفاً انه "لولا الالتزام بنظام الامان والسلامة لكانت النتائج اكبر".