صورة عثمان تكشف وضعيته الحزينة في دورتموند!

2017-08-12 14:36:20

فلسطين 24: نشرت صحيفة "سبورت " الإسبانية المقربة من نادي برشلونة صورة للمهاجم الفرنسي عثمان ديمبيلي مع فريقه الحالي بروسيا دورتموند الألماني خلال ظهوره رفقة فريقه في صورة جماعية رسمية تضم اللاعبين وأعضاء الجهاز الإداري و الطاقم الطبي أمام وسائل الإعلام قبل انطلاق الموسم الرياضي الجديد.

وظهر ديمبيلي في الصورة جالساً وحيداً على مقعد التصوير وهو منشغل التفكير في مستقبله بعدما عبر نادي برشلونة عن رغبته واهتمامه بالتعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي الحالي لخلافة المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا الذي انتقل الى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

وعلقت الصحيفة الكتالونية على الصورة بان اللاعب الفرنسي الشاب اظهر عدم سعادته مع ناديه الألماني ، بعدما اضحت أيامه معدودة في صفوفه ، و انه أصبح اقرب إلى برشلونة منه إلى بروسيا دوتموند خاصة بعد إلغائه متابعة حسابات ناديه الألماني من منابر مواقع التواصل الاجتماعي .

الجدير ذكره ان برشلونة قدم عرضا مالياً بلغت قيمته 100 مليون يورو للتعاقد مع ديمبيلي ، غير ان الألمان رفعوا سقف مطالبهم إلى 150 مليون يورو ، للتخلي عن اللاعب الذي سيشكل مع الأرجنتيني ليونيل ميسي و الأوروغوياني لويس سواريز ثلاثياً هجومياً جديداً لـ"البارسا" بداية من الموسم الجديد (2017-2018).