قتيل باشتباك في يطا

2017-09-13 08:37:37
آخر تحديث 2017-09-13 08:40:45

فلسطين 24 - قتل مطلوب للعدالة واصيب اخران بينهم رجل امن خلال اشتباك مسلح في مدينة يطا جنوب الخليل وقع فجر اليوم.

وقالت مصادر امنية انه بعد الساعة الثالثة من فجر الاربعاء وصلت اشارة عن وجود سيارة مشبوهة تحمل لوحة ويقوم من بداخلها باطلاق الرصاص في الهواء ويعربدون في شوارع يطا.

وعلى الفور تحركت قوة من الدوريات المشتركة الى المكان، وحينما طلب من سائق السيارة التوقف، قاموا باطلاق الرصاص على القوة الامنية ما ادى لاصابة احد افراد الامن الوطني بالرصاص، فردت القوة باطلاق النار على السيارة ما ادى لمقتل مطلوب واصابة آخر.

واضافت المصادر انه تم نقل المصابين الى مستشفى ابو الحسن القاسم في يطا، حيث اعلن الاطباء عن وفاة عبد الجليل الهروش العبيد 34 عاما واصابة فوزي ابو طبيخ 34 عاما بجروح متوسطة، فيما وصف الاطباء وضع رجل الأمن الصحي بالمتوسط".

واشارت الى انه تم ايضا اعتقال مطلوب كان يتواجد برفقتهما بالسيارة المشبوهة، ولدى تفتيش السيارة تم العثور بداخلها على ذخيرة ومخدرات ومشروبات كحولية.

وذكرت ان المطلوب العبيد، كان قد صدر بحقه حكم بالسجن لمدة 6 أشهر وعليه الكثير من القضايا منها: اطلاق الرصاص والعربدة وتجارة مخدرات وسلاح، كما ان المطلوب ابو طبيخ مطلوب للاجهزة الامنية على عدة قضايا منها: تجارة مخدرات وعربدة وإطلاق الرصاص.