31 أغسطس 2013

انشيلوتي يستمر بازعاج كاسياس: دييغو لوبيز سيلعب "أساسياً" مجدداً

انشيلوتي يستمر بازعاج كاسياس: دييغو لوبيز سيلعب "أساسياً" مجدداً
رام الله - فلسطين 24: أكد الإيطالي كارلو انشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني أنه متمسك بقرار اشراك الحارس دييغو لوبيز أساسياً في مباراة الفريق أمام أتليتكو بلباو، مشيراً إلى أنه لا زالت هناك فرصة للحارس كاسياسليلعب مع الفريق مجدداً في قادم المباريات.

وكشف انشيلوتي عن رأيه في عدد من القضايا التي تخص النادي الملكي في في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة فريقه أمام أتليتكو بلباو وقال انشيلوتي مجيباً عن تساؤلات الصحفيين حول وصول جاريث بيل:" كل يوم نعمل مع اللاعبين بذات العمل ، ولا أفكر بأي شىء آخر ، فالمجموعة الحالية من اللاعبين مميزة وأنا سعيد بتدريبي لهم ، ولكني بالتأكيد سأكون سعيداً أكثر في حال قدوم أي لاعب جديد للفريق ".

وتابع :" الويلزي غاريث بيل لاعب معروف لدى الجميع ، وهو لاعب عظيم ، ولكني صراحة لا أعلم الوقت الذي سينضم فيه لصفوف الفريق ، فالحقيقة تبقى أن اللاعب لازال ضمن صفوف توتنهام حتى الآن".

وحول الحارس الذي سيتولى حراسة الفريق أمام أتليتكو بلباو وما إذا كان كاسياس سوف يرحل عن صفوف الفريق ، أوضح أنشيلوتي :" إن دييغو لوبيز سيكون الحارس الأساسي أمام أتليتكو بلباو ، فهو يلعب بشكل جيد في الوقت الراهن ، ويتميز بثبات المستوى والهدوء ".

وتابع :" أما فيما يخص كاسياس والذي تعده الجماهير أحد رموز النادي ، فلا أعتقد أنه سيرحل عن الفريق ، فنحن نرغب في توفر حارسين على مستوى عالي جداً لأن الفريق مقبل على مشاركات متعددة هذا الموسم ، وبالتأكيد أن كاسياس سوف تتاح له الفرصه للمشاركة أساسياً ، فهو يؤدي تدريباته بشكل جيد مع الفريق ".

وأكمل :" سأعمل على الحديث مع كاسياس خلال الأيام القليلة المقبلة وإيضاح له بعض الأمور ".

وحول الأخبار التي تناولت عن رغبة الألماني مسعود أوزيل الرحيل عن صفوف الفريق وذلك في أعقاب تضايقه عقب استبداله في المباراة التي خاضها الفريق الملكي أمام فريق غرناطة الأسبوع المقبل وانتهت بفوز الريال بهدف نظيف ، كشف أنشيلوتي :" أنه أمر طبيعي أن يبدي أي لاعب الحزن عند استبداله لأنه يرغب في اللعب والمشاركه مع زملاءه ، ولكن بإعتقادي أن هذه ليست المرة الأولى التي يتم إستبدال أوزيل فيها ولن تكون كذلك المرة الأخيرة .

ويخوض ريال مدريد مباراة يوم غداً الأحد أمام فريق أتليتكو بلباو على ملعبه بإستاد سانتياغو برنابيو ضمن الجولة الثالثة من منافسات الليغا الإسبانية .