أسرع 3 طرق للحصول على شعر كثيف

2017-11-16 14:37:50

فلسطين 24 - تقصد سيدات وفتيات كثيرات مراكز التجميل لتغيير مظهر شعرهن وزيادة كثافته، إلا أنهن قد لا يجدن الوقت الكافي في بعض الأحيان للقيام بذلك، بخاصة أيام العمل أو الدوام الجامعي، أو قد يعانين من شدة الزحام في تلك المراكز، فيقررن عدم الانتظار. لذا، سنقدم لكِ اليوم في "سيدتي نت"، طرقاً سريعة وأفكاراً فاعلة لتغيير إطلالة شعرك وزيادة كثافته وأنت في منزلك، جرّبيها وأعلمينا بالنتيجة.

فرشاة خاصة لزيادة حجم الشعر

ظهرت أخيراً فرشاة خاصة تعمل على زيادة حجم الشعر، وهي عبارة عن فرشاة ذات أسنان طويلة، تصل إلى جذور الشعر، إضافة إلى سنٍّ مدبَّب قليلاً. ننصحك بأن تستخدميها على كامل خصلات شعرك بعد التصفيف برفعها إلى الأعلى، ثم تركها لتنسدل بمفردها، لتحظي بشعر كثيف.

زيادة حجم الشعر بالطريقة الكلاسيكية

هذه الطريقة لن تأخذ منك سوى 10 دقائق فقط، وستحصلين بعد تطبيقها على شعر متألق وجذاب وكثيف. كل ما عليك فعله هو استخدام نهاية الفرشاة المدبّبة لتقسيم شعرك إلى أقسام، ثم الإمساك بكل قسم على حدة، وبأطراف أصابعك قومي بفركه لزيادة كثافته، بخاصة القسم العلوي حتى يظهر شعرك كثيفاً من الأمام، ثم قومي بوضع مثبت الشعر عليه لتثبيته أطول وقت ممكن.

زيادة كثافته بالطريقة الطبيعية

قومي بعمل ماسكات من الزيوت الطبيعية مرة أسبوعياً لتحصلي على شعر كثيف وجذاب وجميل. امزجي 50 مل من: زيت السدر، زيت الخروع، زيت جوز الهند، زيت الزيتون، وزيت اللوز، مع 3 أكواب من ورق الآس، وكوبين من ورق السنامكي، ثم ضعي المزيج على نار هادئة، بعدها ضعيه على شعرك لساعتين على الأقل.