أحلام تلغي متابعتها لأصالة

2017-11-18 13:57:25

فلسطين 24 - لغت الفنانة أحلام متابعتها للفنانة أصالة على انستقرام، في تطور مفاجئ صدم الجمهور ليحاولوا تخمين السبب الذي دفع الملكة باتخاذ هذا القرار.

وعن إلغاء أحلام متابعتها لأصالة، ألمح البعض أن السبب يعود لمباركة الأخيرة للفنانة نوال الكويتية على مشاركتها في برنامج "ذا فويس"، في حين نفى آخرون أن يكون هذا هو السبب الحقيقي.

وكانت أصالة قد كتبت كلماتً رائعة مشيدة بأحلام بعد مغادرتها برنامج "ذا فويس"، معلنة لها أن عدم وجودها في الموسم الرابع من البرنامج سيكون فرصة رائعة لها لإعادة حساباتها والتفرغ أكثر للفن.

وأشاد محبو أحلام بكلمات أصالة الداعمة لنجمتهم المفضلة في أزمتها التي عانت منها مؤخراً، ولكن في الوقت الذي حاولت أصالة دعم الملكة في محنتها، قامت أيضاً بدورها بتشجيع وتهنئة الفنانة نوال الكويتية على وجودها ضمن لجنة تحكيم "ذا فويس"، معربة عن سعادتها لوجودها في البرنامج.

يذكر أن الأضواء كانت مسلطة في الفترة الأخيرة على أحلام، بعد قرار MBC باستبدالها بنوال الكويتية في خطوة مفاجئة، أصابت الجمهور بالصدمة من جرائها، ولم تكشف القناة عن السبب وراء إقدامها على هذا القرار رغم تصوير أحلام لحلقات المرحلة الأولى من البرنامج.