برومك الهندسية تفتتح بست براس المتخصصة بالمنتجات الايطالية

2018-07-11 19:35:43

رام الله –فلسطين 24-  أطلقت شركة برومك الهندسية أعمال شركة بست براس "الوكيل الحصري والوحيد لشركة تيامي الايطالية" والمتخصصة في مجال أنظمة التدفئة تحت البلاط والانظمة العالمية والتمديدات الصحية، وذلك في فندق الكرمل برام الله بحضور عدد من رجال الاعمال والمهندسين والمقاولين وممثلين عن شركة تيامي وعدد من المهتمين والشخصيات.

وقال المهندس إياد غنام عضو مجلس إدارة شركة برومك الهندسية إنه ومنذ أن بدأنا في بالتأسيس للبنة الأولى للشركة قبل عقد ونصف العقد من الزمن، وضعنا نصب أعيينا شعار "التمييز والدقة، ونسج علاقات استراتيجية مع عملاء الشركة وزبائنها، وكانت تعليماتنا واضحة وصريحة لأطقمنا بترجمة هذه الرسالة وتحويلها إلى واقع على الأرض"، وها نحن وبتوفيق من الله عز وجل، نسدل الستار في كل يوم على إنجاز جديد، لنفتح بعدها صفحات أخرى في مجالات الخدمات الميكانيكية للمباني والتي تشمل التكييف والتدفئة تحت البلاط بأحد الانظمة العالمية، ومجال أنظمة معالجة المياه.
وقال غنام: ها نحن نشيد صرحاً جديدا، يتمثل بإطلاق أعمال شركة بست براس للأدوات الصحية، كجزء من مجموعة شركة برومك الهندسية، لتكون متخصصة في منتجات شركة تيامي الإيطالية، ووكيلها الحصري والوحيد في فلسطين، وذلك ترجمة لفلسفة ضخ أفضل المنتجات العالمية وذات الجودة العالية في السوق الفلسطينية لأنها دائما تستحق الأفضل.
 وتحدث عن شركة بست براس للأدوات الصحية قائلا "هي أحد أعمدة صرح بروميك، وولادتها اليوم هي ثمرة طيبة لقرارات ومشاورات ارتأينا أن تكون حلقة وصل بين نجاحات الماضي ونجاحات المستقبل،  ولنكون جزءا من هذا النسيج الوطني الذي يشكل القطاع الخاص الفلسطيني المستقل، بعيدا عن أي تبعيات للاقتصادات المحيطة، مستثمرين بطاقات شبابنا ومؤمنين بقدرتهم على الابتكار والإنتاج والابداع".
من جهته إستعرض المهندس مراد القاسم عضو مجلس الادارة في شركة برومك عمل الشركة والتي تتركز في مجالين أساسيين وهما الخدمات الميكانيكية للمباني والتي تشمل التكييف والتدفئة تحت البلاط بأحد الانظمة العالمية، ومجال أنظمة معالجة المياه، والتي تشمل برك السباحة والنوافير والشلالات، وأجهزة السوفتنر ووحدات RO  وغرف الساونا والبخار.
وقال القاسم وشدد على أهمية وجود المنتجات عالية الجودة خاصة الايطالية وبالمواصفات الاوروبية منها لأنها تعد من أكثر السلع تعميرا، وأقلها خرابا، وهو ما يقلل من تكاليف الصيانة فيما بعد التركيب.
ولفت القاسم إلى أن شركة بست براس هي نتاج 15 عاما من العمل في هذا المجال، وانه تم تخصيص هذه ااشركة في مجال تيامي بعد إثبات هذه العلامة التجارية جودتها في السوق الفلسطينية وزيادة الطلب عليها خاصة في المجالات الصناعية والانشائية.
واستعرض المهندس يسري وهو من شركة تيامي "الام"، آخر ما توصلت إليه دراسات وأبحاث الشركة في مجال التدفئة تحت البلاط، والانظمة المتطورة والتي تركز على التوزيع العلمي للحرارة داخل المبنى بأقل التكاليف وبطريقة صديقة للبيئة، إضافة إلى تقليل المصاريف التشغيلية وسهولة الصيانة، لأنها تعمل من خلال درجات حرارة منخفضة تصل إلى 45 درجة مئوية.