بيبي ريكسا: تباً لكم ولفساتينكم!

2019-01-23 17:43:51
آخر تحديث 2019-01-23 20:36:47

فلسطين 24 - كسرت المغنية الأميركية الشابة بيبي ريكسا الصمت وتحدّثت بلسان كل امرأة مستاءة من تفضيل البعض شكل "المرأة الباربي" على تلك الممتلئة. ومن دون أي مقدّمات، أطلّت في مقطع فيديو عبر "إنستغرام" وتحدّثت عما حصل معها بعد ترشيحها لحفلة جوائز "غرامي" التي ستنظّم في العاشر من شباط المقبل في لوس أنجلوس.

وقالت: "علمتُ أخيراً بترشيحي إلى "الغرامي" وهو من أجمل الأمور التي حصلت لي، وكما تجري العادة في مناسبات كهذه، يلجأ المشاهير إلى مصممي الأزياء ليطبعوا بصمتهم على إطلالاتهم في السجادة الحمراء".

وتابعت: "تواصل فريق عملي مع العديد من المصممين الذين رفضوا التعاون معي لأنني سمينة جداً. إذا كان مقاس ستة إلى ثمانية كبيراً جداً بنظركم، لا أريد ان أرتدي من فساتينكم اللعينة، لأنّ هذا جنون. إذا كانت النساء اللواتي مقاساتهنّ أكبر من ثمانية لسن جميلات في نظركم، تباً لكم ولفساتينكم".

وأرفقت ريكسا الفيديو بتعليق تحدثت فيه عن تمكين المرأة، وقالت: "كان عليّ أن أخرج ما في صدري، إذا لم تعجبكم أزيائي وفنّي هذا شيء، لكن لا يحقّ لكم ان تقولوا بأنكم ترفضون أن تصمموا أزياء لنساء لسن عارضات ازياء. فلنساعد النساء والفتيات على أن يحببن أجسادهنّ بدلاً من التركيز على أحجامهنّ. نحن جميلات كيفما كنّا. ومقاسي هو ثمانية ولا زلت ذاهبة إلى حفلة "الغرامي".