الرئيس يتصل بأهل الخليل

2019-02-12 22:45:13
آخر تحديث 2019-02-12 22:47:21

فلسطين 24- هاتف الرئيس محمود عباس اهالي شارع الشهداء للاطمئنان عليهم في ظل تصاعد وتيرة اعتداءات المستوطنين عليهم خلال الآونة الاخيرة.

وأكد الرئيس على ان القيادة الفلسطينية موجودة معهم وتساندهم في كافة مراحل النضال، وشدد الرئيس على ان الخليل تحظى باهتمام كبير من قبل القيادة.

كما وجه الرئيس محمود عباس الدعوة للمواطن مفيد الشرباتي وللاخوة في شارع الشهداء للحضور الى رام الله للاجتماع به الاسبوع القادم، موجها التحية لاهالي الخليل ولكافة ابناء الشعب الفلسطيني.

من جانبه قال المواطن الشرباتي خلال حديثه الهاتفي مع الرئيس، بأن ابناءه في شارع الشهداء يستمدون القوة من فخامته.

واشار الشرباتي خلال حديثه الهاتفي مع الرئيس، الى التأثير الواضح من غياب بعثة التواجد الدولي المؤقت في الخليل عن شارع الشهداء والبلدة القديمة، حيث زاد المستوطنين من اعتداءاتهم اليومية.

كما تحدث مدير جهاز المخابرات العامة اللواء ماجد فرج مع الأهالي واطمئن عليهم، مشيدا بصمودهم امام غطرسة المستوطنين والاحتلال ، داعيا اياهم للثبات على مواقفهم فوق ارضهم وفي منازلهم ومحلاتهم، وتفويت الفرصة على الاحتلال في تهويد الخليل.

كما أشاد محافظ الخليل اللواء جبرين البكري بصمود السكان والاهالي في الخليل وكافة المناطق التي تتعرض لاعتداءات المستوطنين وجنود الاحتلال، مشيرا الى ان الجهات ذات الاختصاص تتابع عن كثب هذه الاعتداءات مع الجانب الإسرائيلي لمنعها و وقفها.

وأكد أمين سر حركة فتح اقليم وسط الخليل، على ان حركة فتح تعمل جاهدة مع الأهالي لصد اعتداءات المستوطنين، مشيرا الى ان عضو الاقليم ومسؤول البلدة القديمة من الخليل مهند الجعبري يتابع هم كثب وتمكن مع الاخوة والاهل في شارع الشهداء من صد هجوم المستوطنين على منزل مفيد الشرباتي.