البردويل للأحمد:إصلح دينك

2019-02-17 13:58:54

فلسطين 24- علق القيادي في حركة حماس، صلاح البردويل، على تصريحات لعضو اللجنتين التنفيذية لمنظمة التحرير، والمركزية لحركة فتح، عزام الأحمد، حول مقاطعة حركة الجهاد الإسلامي، بسبب موقفها من منظمة التحرير.

وغرد البردويل عبر (تويتر): "عزام الأحمد رداً على موقف الجهاد في موسكو قلنا لهم: ديننا و قدسنا ومقدساتنا هي منظمة التحرير، لو افترضنا أن هذا الكلام صحيح، أليس من واجب عزام إصلاح دينه هذا؟ ام أنه يعترف بما اعترى دينه من خراب؟

وختم البردويل تغريدته: "خطاب لا يعلم بحاله إلا الله!!!!!".

وكشف الأحمد، أمس السبت، عن قرار أصدره الرئيس محمود عباس بعدم جلوس حركته في أي اجتماع تحضره حركة الجهاد الإسلامي "لأنها لا تعترف بمنظمة التحرير".

وأضاف أن "الجهاد بإصرار غريب عجيب غير مفهوم- وتحالفت معها حماس بنفس الموقف- رفضت التوقيع على أن منظمة التحرير هي الممثل الشرعي والوحيد".

وتابع الأحمد "قلنا لهم إن ديننا وقدسنا ومقدساتنا هي منظمة التحرير، لأنها هي التي تحمي القدس وحقوق الشعب الفلسطيني، وخضنا معارك وقدّمنا عشرات آلاف الشهداء والجرحى المناضلين في مختلف السجون عند الأنظمة العربية من أجل انتزاع هذا الموقف، وانتزعناه في قمة الرباط عام 1974، واعترف العالم بهذه الحقيقة ولا نريد أن نعود للخلف".