اريحا: جولة تجريبية مشتركة لجاكوار-لاند روفر

2019-03-17 19:01:21

فلسطين 24 - استضافت شركة ريتز موترز، الوكيل الحصري لسيارات "جاكوار لاند روڤر" في فلسطين، جولة قيادة تجريبية مشتركة لسيارات العلامتين في مدينة أريحا.

وجمع هذا الحدث بين جولتي "فن الأداء" من "جاكوار" وAbove and Beyondمن "لاند روڤر"، وهو بذلك وفَر لعشاق العلامتين تجربة قيادة لا مثيل لها ضمن أجواء مفعمة بالمتعة والتشويق في في مدينة أريحا.

وبالإضافة إلى تجارب القيادة الشيقة التي قدمتها "لاند روڤر" قبل عام في مدينة رام الله ، ضمت جولة Above and Beyond أنشطة فريدة بعثت في نفوس المشاركين ذلك الإحساس الرائع بمتعة قيادة سيارات "لاند روڤر". وعلى نحو مماثل، دعت "جولة فن الأداء" الضيوف لتجربةسيارات "جاكوار" عبر سلسلة من تحديات القيادة الممتعة.

وسينتقل الفائزون على مستوى المنطقة في كلتا الجولتين إلى التحدي النهائي لتحديد بطل القيادة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وسيحظى الفائر برحلة من العمر إلى جورجيا.

وبهذه المناسبة، قالت ميرا أبو شوشة، مديرة التسويق لدى ريتز موترز، وكلاء جاكوار ولاند روفر في فلسطين: "إن تنظيم جولتي ’فن الأداء‘ من ’جاكوار‘ وAbove and Beyond  من ’لاند روڤر‘ في الوقت نفسه هو أمر يفوق الوصف حقاً، حيث أتاح ذلك لجمهورنا فرصة مشتركة للاستمتاع بقيادة سيارات اثنتين من أشهر العلامات التجارية في العالم". وأضافت: "نحن نسعى باستمرار لتقديم تجربة استثنائية لزبائننا ولذلك عملنا اليوم على تقديم مفهوم جديد لفعالياتنا، حيث حضر طاقم مختص من جاكوار ولاندر روفر إلى فلسطين خصيصاً لهذا الحدث."

وأضاف علاء الجمل مدير المبيعات لدى ريتز موترز: "تعتبر تجربة قيادة ’لاند روڤر‘ واحدة من التجارب المفضلة لدى عملائنا، ونحن واثقون بأن جولة  Above and Beyond سترفع معايير هذه التجربة إلى مستويات جديدة. وبدورها أتاحت لنا ’جولة فن الأداء‘ فرصة مميزة لعرض سيارات ’جاكوار‘ بطريقة دينامية تنطوي على الكثير من المتعة والتشويق".

وتضمنت جولة "لاند روڤر" أنشطة قيادة مستوحاة من التضاريس الطبيعية، بالإضافة إلى العديد من العقبات المصممة لخوض تجربة مبتكرة في القيادة. بينما أختبر عشاق ’جاكوار‘ مهاراتهم في القيادة عبر خوض تحدي خاص صمم من قبل سائقي جاكوار المختصين والذي يتيح فرصة الاستمتاع بالأداء العالي لسيارات جاكوار.

وأتاح للضيوف من غير السائقين فرصة اختبار سيارات "جاكوار" و"لاند روڤر" من مقاعد الركاب. وبعيداً عن أنشطة القيادة، استجم كل من الضيوف وعائلاتهم على مدار اليوم في مناطق ضيافة مخصصة ضمت مجموعة واسعة من خيارات الأنشطة للأطفال والعائلات، وبذلك تخطىالحدث مفهوم جولة القيادة التقليدية عبر توفير تجربة ترفيهية ممتعة لجميع الحضور.

وتمكن الضيوف أيضاً من معرفة المزيد حول قدرات سيارات جاكوار ولاند روفر من قبل فريق من المختصين الذين أتوا خصيصاً لهذا الحدث، وكذلك من فريق المبيعات المحلي لشركة ريتز موترز.