اكتشفي صفات زوجكِ من خلال اسمه؟

2019-05-14 13:52:06

فلسطين 24 - يسمح علم الأرقام باكتشاف طباع الأشخاص وصفاتهم، ويمكن أن يساعد المرأة مثلاً على اكتشاف شخصية زوجها الحقيقية. 

لتحسبي أرقام اسم زوجك، عليك أن تتبعي هذه اللائحة: 

أ، ج، س، ظ = 1
ب، ك، ت=2
ل، خ، ذ = 3
د، م =4
ي، ن = 5
ف، و= 6
ج، ث، ش، ض= 7
هـ، ق، ز، ص= 8
ر، ع، ح، ط= 9

فإذا كان اسم زوجك هو سامي، إجمعي: س + أ + م + ي= 1+ 1 + 4 + 5= 11 < 1+ 1 = 2. واكتشفي بعد ذلك شخصيته بحسب النتيجة التي حصلت عليها.

1 يتمتع بشخصية قوية وحيوية إلا أنه متسلط أحياناً ولا يقبل الحوار وقد يصل به طبعه الحاد إلى العدوانية.

2 يتميز بالحساسية والهدوء وحب التعاون والتنسيق مع الآخرين إضافة إلى الميل إلى المشاركة وتبادل العطاء.

3 يحب التواصل مع الأشخاص المحيطين به ويتمتع بمهارة بناء العلاقات الاجتماعية وبالتفاؤل والرغبة الدائمة في السير إلى الأمام.

4 يتسم بالجدية وبحبه للعمل والانتظام. لا يمكنه أن يطلب إلى أي شخص آخر أداء المهمات نيابة عنه. فهو لا يثق كثيراً بقدرات الآخرين.

5 لا يحب الروتين ويشعر بالملل في وقت قصير جداً. ولهذا يشكل السفر ولقاء الأصدقاء والأقارب والقيام بالنشاطات الاجتماعية أبرز هواياته.

6 يتميز بالقدرة على ابتكار الأفكار والإبداع وإحداث التغيير في محيطه المهني والعائلي. ولهذا يجذب إليه الكثير من الأنظار ويبني الكثير من الصداقات.

7 يفضل شريك حياتك الوحدة وقضاء الكثير من الأوقات بمفرده ويتمتع بمزاج هادئ وبالحكمة ولهذا يمتكل القدرة على إيجاد الحل للكثير من المشاكل.

8 يقوم بكل ما في وسعه لكي يحقق أهدافه ويصل إلى النجاح والشهرة والمال. ولهذا ترين أنه يحب تسليط الأضواء على كل ما يفعله أو يقوله. إذاً عليك تحمل مزاجه الأناني.

9 يتسم بطبع مثالي وبقدرة لا حدود لها على العطاء وخصوصاً في المجال الإنساني. ولهذا يتمتع بشعبية كبيرة في الوسط الاجتماعي حيث تعيشان. إلا أن الآخرين ينسون وجوده أحياناً لأنهم لم يعتادوا تقديم أي مساعدة له في المقابل.