"على العمادي الاعتذار"

2019-05-15 09:42:07

فلسطين 24 - طالب زياد النخالة الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي، يوم الأربعاء، السفير محمد العمادي رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة ، بـ"تقديم الاعتذار للمقاومة الفلسطينية"، على التصريحات التي أدلى بها أمس حول التصعيد الأخير مع الاحتلال.

وأكد النخالة في تصريح صحفي على "حق الشعب الفلسطيني في مقاومة الاحتلال وعدم السماح للاحتلال أن يتغول على شعبنا الفلسطيني".
 
ورفض النخالة، التصريحات التي أدلى بها "العمادي" بحق المقاومة الفلسطينية، معتبرا أنه "تجاوز فيها مهمته الانسانية ووزع فيها شهادات حسن سير وسلوك للمقاومة الفلسطينية"، وفق حديثه.

وشدد النخالة على "رفضه بأي حال من الأحوال تصريحات العمادي غير المسؤولة، وتدخله بحق المقاومة"، مضيفا : "شكرنا قطر على تقديمها المساعدات الإنسانية لقطاع غزة".

وكان السفير محمد العمادي، قد صرح خلال مؤتمر صحفي عقده مساء الثلاثاء بمدينة غزة، أنه "لو استمر التصعيد الأخير في غزة، لساعات قليلة لشاهد العالم الكوارث الانسانية بمعنى الكلمة، ولدخلت المنطقة في جولة تصعيد لا تعرف نتائجها".

وأكد أن الطرفين الأساسيين ( حماس وإسرائيل) لا يريدان التصعيد، لافتا إلى أن المشكلة كانت مع فصيل آخر على الحدود، وهي التي سببت المشاكل. بحسب حديثه.