خلافات نسرين طافش مع النجوم مستمرّة

2019-05-22 17:28:56

فلسطين 24 - دخلت الممثلة نسرين طافش بالعديد من الخلافات في الوسط الفني خلال مسيرتها، أولها الخلاف مع الممثلة ديمة بياعة التي اتهمتها بأنها لعبت دوراً في طلاقها من النجم تيم حسن.

من جهة أخرى، كان هنالك سوء تفاهم ومشاكل بين طافش والمخرجة رشا شربتجي، خلال تصوير مسلسل "بنات العيلة" قبل عدة سنوات ووصلت الى حد القطيعة التامة، انتهت عام 2016 مع عودة طافش للعمل مع شربتجي والعكس صحيح، و تصريح كل منهما بأهمية ومكانة الأخرى لديها.

أمّا عن خلاف طافش مع الممثل باسم ياخور فيعود الى حين تركت تصوير مسلسل "بنات العيلة"، ويبدو أن الخلاف بين النجمين عاد للساحة من جديد، بعدما وجّه لها ياخور رسالة من خلال برنامجه "أكلناها" عندما كان الحديث عن هوية الممثلة التي بالغت بإجراء عمليات التجميل.

وقد فاجأ ياخور الجمهور بجرأته بتسمية زميلته نسرين طافش التي اعتبرها إنسانة جميلة ولكنها بدأت تظهر بوجه مصطنع فطلب منها التوقّف عن الخضوع لعمليات التجميل.

من جانبها، لم تُعلّق طافش حتى الآن على تصريحات ياخور، خصوصًا أن أغلب الثنائيات التي قدّمتها كانت معه، مثل "ربيع قرطبة"، "فجر آخر"، و"صبايا"، و"جلسات نسائية"، و"مسلسل الأخوة" و"بنات العيلة" و "شوق".