علا فارس مذيعة اخبار بالجزيرة

2019-05-31 01:56:29

فلسطين 24 - كشفت الإعلامية الأردنية “علا الفارس” عن عودتها للتقديم الإخباري عبر قناة “الجزيرة” القطرية. وقالت علا أثناء استضافتها في برنامج “أول مرة” الذي يقدمه الإعلامي طوني خليفة على قناة الاردن أنها ستعود للعمل كمذيعة أخبار في قناة الجزيرة.

وكانت علا الفارس قد لمحت لذلك في تغريدة لها على حسابها في تويتر عندما كتبت “نجم و زميل قدير ..محاور من الطراز “الأرقى ” أتوق للقائه الليلة ..ومن يدري لعلي أفصحُ عن شيء ما … لأول مرة ..الساعه العاشرة مساء بتوقيت المملكة الاردنية الهاشمية على قناة الأردن اليوم”.

ثم كشفت في تغريدة أخرى قائلة “شكرا من القلب على الردود الجميلة على خبر قرب انطلاق برنامجي مع أو ضد على قناة بي إن … اتمنى ان ينال إعجابكم .. لكن في مرحلة ما يقودنا الحنين للبدايات .. ربما لأن لها طعم مختلف .. الحنين يعيدني الى شغف الأخبار .. عودة للميدان واستديو الأخبار من خلال شاشة الجزيرة”.

وكانت علا الفارس قد تحدثت قبل أيام فقط عن عودتها للتقديم الإعلامي عبر قناة “بي إن دراما” ببرنامج “مع أو ضد” .وقالت الفارس إن البرنامج الجديد ينطلق في أول أيام عيد الفطر والذي تستضيف فيه مجموعة من مشاهير الفن العربي مع المخرج اللبناني كميل طانيوس.

ونشرت الفارس الإعلان الدعائي الخاص ببرنامجها على حسابها الخاص على تويتر وكتبت: “أعود للتقديم والإعلام من جديد من خلال برنامجي مع أو ضد على شاشة بي ان دراما ابتداءً من أول أيام عيد الفطر المبارك.. مشاهدة ممتعة وأتمنى أن ينال إعجابكم فقد صنعناه بحب ٍ كبير وحرفيةٍ عالية”.

بدورها، رحبت قناة بي إن دراما بالإعلامية علا الفارس وعودتها للشاشة في أول أيام عيد الفطر المبارك.

وكانت الفارس قد أعلنت انتهاء علاقتها بمجموعة قنوات “إم بي سي” في فبراير الماضي . وهي التي عملت لسنوات طويلة في قناة ام بي سي السعودية في تقديم الاخبار وبرنامج “إم بي سي في اسبوع” لتترك القناة عام 2017 اثر تغريدة كتبتها عبر حسابها في تويتر اثارت غضب الجمهور السعودي، لتبتعد الفارس عن التقديم عاما كاملا ثم حملها الحنين إلى الأخبار مرة أخرى عبر قناة الجزيرة.