أحلام وزوجها يوضحان الحقيقة

2019-07-20 09:35:28

فلسطين 24 -  بعد انتشار شائعة طلاقهما من خلال هاشتاغ تم تداوله مؤخراً على تويتر، خرجت الفنانة الإماراتية أحلام عن صمتها ووضحت الأمر.

حيث ظهرت برفقة زوجها مبارك الهاجري في فيديو على إنستغرام،وتطرقا بطريقة طريفة إلى موضوع الانفصال مشيرين الى أنها مجرد دعاية. وقال الهاجرين إن هذا الخبر يحزن من يحبهما وإن الجميع سيفرح عند مشاهدة هذا الفيديو.

وكعادتها توجت الفنانة الى زوجها بطريقة لا تخلو من الغنج والدلال وطلبت منه أن يقول لها إن حياته من بعدها “سلطة” وان يعبر لها عن حبه بالطريق التي يتحدث إليها بها عبر الهاتف. واجاب: “يا بعد عمري فديتك” مندداً بمن اطلق الشائعة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

. #احلام_الشامسي ترد على خبر طلاقها من زوجها . @fattybrownstore_ @fattybrownstore_ يوجد لدينا جميع انوع الشعر الطبيعي هندي برازيلي افريقي يوجد لدينا جميع الأطوال والاوان والمديلات باروكه الجذور ( باروكه الخفيه) باروكه المشاهير تنفرق من جميع الجهات جميع التسريحات منابت وبويصلات شعر حقيقيه اكستنشن كلبسات و خياطه وتيب لاصق وغطاء الصلع ريحي شعرك وحصلي على شعر طبيعي ١٠٠٪؜ صبغه فير سيشور غسيل بأسعار مغريه خصومات عيد الاضحى كل عام وانتم بخير @fattybrownstore_ @fattybrownstore_

A post shared by مس انستا (@ms.instaaa) on