قتل عروسه بعد 24 ساعة !

2019-07-30 14:42:55

فلسطين 24 - لقيت عروس مصرية مصرعها على يد زوجها بعد نحو 24 ساعة فقط على زفافهما، وفق ما اشارت "سكاي نيوز".

فقد عثر على القتيلة التي رمز إليها بـ" منار م.أ." جثة هامدة غارقة في دمائها بقرية القرنين التابعة لمركز الباجور، فيما أشارت التحريات الأولية، إلى اتهام زوجها بأنه مرتكب الجريمة، وقتلها بعد مرور أقل من 24 ساعة فقط على زفافهما.

الى ذلك قال شقيق المجني عليها أثناء سؤاله إن زفافها كان الجمعة الماضية، وأنه ذهب إليها السبت للاطمئنان عليها، ليجدها غارقة في دمائها داخل شقة الزوجية دون أن يتضح سبب الجريمة بشكل واضح.

بدورها أفادت صحيفة "الشروق"  بهروب الزوج، فيما نقلت صحيفة "الوطن" أنه تم التحفظ عليه في مستشفى "بنها الجامعي" مصابا بجرح نافذ في البطن، فيما تتولى النيابة المصرية التحقيق.

أما التطور الأبرز الذي طرأ على القضية، بحسب ما اشارت "سكاي نيوز"، فيتمثل في تأكيد مدير العناية المركزة بمستشفى بنها الجامعي، محمد الجزار على نجاة المريض "م. م."، المتهم بقتل زوجته، مشيرا إلى أن المريض استقرت حالته تماما وبدأ في النطق، وسيتم نقله إلى المنوفية عند توفر مكان.

وأوضح الجزار في تصريحات نقلتها صحيفة "المصري اليوم" أن المريض جاء إلى المستشفى عصر السبت الماضي مصابًا بجرح نافذ بالبطن، ويرقد الآن بالعناية المركزة.

ولم يعرف سبب إصابة الزوج وما إذا كان ذلك قد حدث نتيجة صراعه مع الضحية، وإن كان من المؤكد أن استجوابه سيقدم معلومات مثيرة عن الجريمة المفزعة.