اليونايتد يرتب لمرحلة ما بعد سولسكاير

2019-10-09 12:55:47

فلسطين 24 - فيما يكافح سولسكاير مدرب مانشستر يونايتد من أجل تجاوز الانطلاقة المُخيبة والعودة في أقرب وقت ممكن إلى سكة الانتصارات، ذكر تقرير صحفي أن عيون "الشياطين الحمر" ترصد واحدًا من المدربين الألمان لخلافته.

منذ انطلاق الموسم الجديد، يعيش فريق مانشستر يونايتد مرحلة صعبة للغاية، إذ يبتعد "الشياطين الحمر" بفارق 15 نقطة كاملة عن فريق ليفربول، متصدر ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتزداد الضغوطات بشكل كبير على سولسكاير، من أجل تجاوز هذه المرحلة الحرجة، والعودة من جديد إلى سكة الانتصارات.

إلّا أنّ صبر إدارة الفريق الإنجليزي العريق بدأ ينفد على ما يبدو على المدرب النرويجي، الذي قد يجد نفسه قريبًا خارج أسوار الفريق.

وفي هذا الشأن، ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن عيون مانشستر يونايتد، ترصد يوليان ناجلزمان مدرب فريق لايبزيج الألماني، لخلافة سولسكاير.

وأضافت أن ناجلزمان يحظى بإعجاب كبير من طرف إدارة مانشستر يونايتد.

وأفادت "ديلي ميل" بأن مانشستر يونايتد بدأ الآن في مرحلة تجميع المعلومات الكافية عن المدرب الشاب ناجلزمان "32 عامًا"، لا سيما أن الألماني نجح في وقت وجيز في تقديم أوراق اعتماده كواحد من المدربين الواعدين بمستقبل كبير في عالم الساحرة المستديرة.

وارتفعت أسهم يوليان ناجلزمان بشكل كبير أثناء فترة تدريبه لفريق هوفنهايم، حيث ساعد الفريق على تقديم مستويات رائعة للغاية في الدوري الألماني.

ويشرف ناجلزمان هذا الموسم على تدريب لايبزيج، الذي يعوّل كثيرًا على لمسة المدرب الشاب بهدف الوصول إلى أبعد نقطة ممكنة في مسابقة دوري أبطال أوروبا، فضلًا عن "البوندسليجا".

يشار إلى أن يوليان ناجلزمان، يرتبط بعقد مع لايبزيج حتى 2023، فيما يبدو أن مدرب مانشستر يونايتد سولسكاير يعيش أيامه الأخيرة مع "الشياطين الحمر"، حسب ما أوضح أكثر من تقرير صحفي.