علامات تدل أنكِ بحاجة لعطلة مع زوجك

2019-10-21 11:24:51

فلسطين 24 - في بعض الأحيان، تتراكم ضغوط ومسؤوليات الحياة لتجدي نفسك ضائعة فيها، كما يعاني زواجك من هذه الضغوط، فكل زواج يحتاج إلى وقت خاص يهرب فيه الزوجان من كل شيء وينفرد كل منهما بالآخر، بينما يسندان المسؤوليات والأطفال إلى أحد الأصدقاء أو أفراد العائلة. إليكِ 6 علامات تدل على أنكِ بحاجة إلى هروب سريع مع زوجك في عطلة ولو ليوم واحد.

1- المواعيد بينكما عبارة عن اجتماعات عائلية
المفترض أن يكون الوقت الخاص بكما زاخراً بالتواصل العاطفي والفكري، ولكن إن وجدتِ أنكما تستغلان هذا الوقت لمناقشة الأمور المالية للأسرة، ومشاكل الأطفال، عليكما التخطيط لهروب سريع.
 
2- لا يمكنك تذكّر آخر مرة نفّذتما فيها نشاطاً تلقائياً
الأنشطة التلقائية والعفوية هي ما يصنع المرح والإثارة وتحمي العلاقة من الملل، لذا عندما تلاحظين غياب العفوية من حياتك الزوجية، فأنتِ بحاجة إلى أخذ عطلة خاصة مع زوجك لاستعادتها.
 
3- لا تتذكّرين متى استيقظتِ مع زوجك دون أنشطة صباحية تخصّ الأطفال
جداول المدرسة، الإفطار، صخب الصباح الذي لا تخلو منه أسرة، أنتِ وزوجك بحاجة إلى أخذ إجازة سريعة منه، اذهبا في عطلة ولو ليومين تستيقظان فيهما دون أنشطة صاخبة وأطفال في الجوار.
 
4- لم تقضيا وقتاً معاً من أجل الوجود معاً فقط منذ وقت طويل
إن لاحظتِ أن وقتك مع زوجك عبارة عن مناقشات أو علاقة حميمة أو النوم فقط، فأنتما بحاجة إلى أخذ عطلة سريعة تشعران فيها بمتعة الوجود معاً دون فعل شيء.
 
5- تشعرين أنكِ فقدتِ الشغف تجاه زواجك
إذا شعرتِ أن زواجك أصبح لا يحقق أحلامك تجاهه، خاصة إذا كنتِ تعانين من مشكلات مع زوجك، فأنتما بحاجة إلى عطلة خاصة سريعاً.
 
6- تنتظرين تحقق الظروف المثالية لأخذ عطلة خاصة مع زوجك
الظروف المثالية لعطلة خاصة مع زوجك لن تتحقق، بل أنتِ من تخططين لها وتصنعينها، ابحثي عن خطط لرعاية الأطفال، واختيارات مناسبة لكما، ونفذي على الفور.