الهلال يضاعف من جراح الإتحاد ويؤجل حسم الدوري

2013-03-29 23:19:09
رام الله- فلسطين 24: أجلّ الهلال حسم لقب دوري زين السعودي للمحترفين بعدما أطاح بغريمه التقليدي الإتحاد اليوم بنتيجة 4-2، في المباراة التي جمعتهما على استاد الملك فهد الدولي في مدينة الرياض، وذلك لحساب الجولة الثالثة والعشرين من الدوري.

وافتتح نجم الهلال نواف العباد التسجيل في الدقيقة 12 من عمر اللقاء، قبل أن يعود اللاعب الدولي سعود كريري للاتحاد بهدف التعادل في الدقيقة 30، ليخرج الفريقان إلى استراحة الشوطين بنتيجة التعادل هدف لهدف.

وبعد 9 دقائق على بداية الشوط الثاني سجل فهد المولد الهدف الثاني للاتحاد ليضع الهلال في وضع لا يحسد عليه، خاصة وأن الفريق لا زال يحتفظ بأمل المنافسة على لقب الدوري خلف الفتح المتصدر.

ومع عودة العابد لتسجيل الهدف الثاني انتفض لاعبو الهلال ليسجلوا هدفين آخرين ليقلبوا الطاولة على رفاق اللاعب محمد نور وذلك بواسطة المدافع عبد الزوري "65" وياسر القحطاني "68" ، لتكون الدقائق العشرة من الدقيقة 58 حتى الدقيقة 68 دقائق الانتصار للفريق الأزرق.

بهذه النتيجة رفع الهلال قلّص الهلال الفارق مع الفتح إلى 4 نقاط بانتظار نتيجة مباراة الفتح وهجر غداً، بينما تجمّد رصيد الإتحاد عند النقطة 30 في المركز السابع على سلم ترتيب دوري زين السعودي للمحترفين ليواصل نتائجه المخيّبة في هذا الموسم، وليغيب الفريق عن بطولة دوري أبطال آسيا المقبلة.