5 أبراج تعشق التذمر والشكوى

2019-11-05 10:25:27

فلسطين 24 - ذكرت مجلة "يورتانجو" أن 5 أبراج تعشق التذمر والشكوى طوال الوقت، تعرفي اليها واكتشفي إذا كان بُرجكِ واحدًا منها:

برج الجدي
يتم استفزاز أصحاب هذا البرج بشكل سريع، فأقل شيء يحدث يستطيع أن يُدخلهم في حالة من الحزن المستمر؛ ما يجعلهم يتذمرون طوال الوقت ومن الصعب إخراجهم من تلك الحالة بأي شكل من الأشكال، فهي ليست وليدة المواقف بل هي نمط حياة وسمات شخصية مرتكزة لديهم؛ فعندما تتعامل مع شخص من برج الجدي تتيقن أن هذه الحالة المزاجية سوف تستمر للأبد.

الحوت
عندما لا يشعر أصحاب هذا البرج بالتقدير من الآخرين، تبدأ مشاعر الغضب في الظهور وتتبعها مرحلة الشكوى والتذمر، والسبب الرئيس في ذلك هو الحساسية المفرطة لدى أصحاب هذا البرج؛ إذ يأخذون أبسط الأشياء على المحمل الخاطئ؛ ما يؤثر على تصرفاتهم.

العذراء
إذا سارت الأمور بطريقة تخالف إرادتهم، يدفعهم حبهم للانتقاد ورغبتهم في تحقيق الكمال لتفجير مشاعر الغضب من أبسط الأشياء؛ فإذا تعرض عملهم أو حياتهم لتحدٍ بشكل خارج عن سيطرتهم تجدهم ينفجرون من الشكوى والتذمر، ويعدُّ هذا هو الجانب الأسوأ في شخصية العذراء على الرغم من من طيبتهم الشديدة.

العقرب
عندما يرتكب أصحاب هذا البرج خطأ أو يخفقون في عمل شيء ما، فسرعان ما تتعكر حالتهم النفسية بشكل جنوني، ومن المحتمل أن يقاطعوا كل من يعرفهم ويصبح التذمر والغضب هو سيد الموقف، ومن الممكن أن يصل الأمر إلى الشعور بالحقد أو التخطيط للانتقام.

برج الثور
يشتهر أصحاب هذا البرج بالعناد الشديد والذي يؤدي بدوره للتذمر من كل شيء؛ فهم يرفضون النقاشات ويصرون على رأيهم ولا يحبون الاعتراف بأخطائهم وتسيطر عليهم مشاعرهم السلبية؛ ما يجعلهم يتذمرون ويشتكون طوال الوقت بشكل يزداد جرأة في كل دقيقة.