تصرفات تثبت حب الرجل الصادق لكِ

2019-11-05 10:49:23

فلسطين 24 - قدم موقع Bright Side مجموعة من الطرق التي يعبر بها شريك حياتك عن حبه لك دون استخدام الكلمات.

تصرفات الحبيب
 
1. يستمع إليك كما لو كنت تكتبين مذكراتك الشخصية
بعيداً عن كلمات الحب قد يستمع إليك شريك حياتك، حتى في أبرز تفاصيل حياتك الشخصية ستجدينه في أغلب الأوقات مستمع جيد ويقوم بمنحك النصائح لأغلب مشاكلك.

2. يسعى لاحتضانك دائماً
يسعى شريكك إلى احتضانك فهو يحب قضاء وقت ممتع معك، علاوة على ذلك فستجدينه هو دائماً من يطلب العلاقة الحميمة ويبدأ بالمبادرة في إظهار مشاعره عن طريق الاحتضان مثلاً، أو بمنحك مفاجأة كهدية أو التنزه سوياً.

3. يشجعك على تحقيق أهدافك
ليست علامات الحب هي التحدث مع شريكك دوماً عبر الهاتف أو من خلال الرسائل الهاتفية بشكل مستمر فحسب، بل ستجدين دعم زوجك يومياً ستجدينه دوماً يشجعك على تكريس المزيد من الوقت لتحقيق أهدافك ومتابعة أحلامك، فذلك هي علامة النضج والحب الحقيقي.

4. يساعدك في جميع أعمال المنزل
إذا كان شريكك لا يمانع في مساعدتك في الأعمال المنزلية بانتظام، فأعلمي أنه يقدرك ويعبر عن حبه بشكل مختلف، ومن الصعب حقاً العثور على شخص يقدر المساواة في العلاقة، لذلك إذا وجدت شخصاً خاصاً بك، فلا تدعيه يرحل!.

5. يتحدث دائماً عن إيجابياتك
تجدينه دوماً يتحدث عن إيجابياتك مع الأهل والأقارب، وهو من يبدأ في الحديث دوماً، وإذا صادف أنكما تعملان في مكان واحد ستجدينه هو من يأتي للاطمئنان عليك من وقت لآخر دون أن يبدأ أحد في المبادرة بسؤاله، فستجدينه يحب دوماً التحدث عنك كما ستجدينه دوماً لا يقدر على الابتعاد عنك.