16 أكتوبر 2013

اغتصاب فتاتين داخل مركز للشرطة في باكستان

اغتصاب فتاتين داخل مركز للشرطة في باكستان
جريدة الرياض - فلسطين 24 :
هزت حادثة غريبة من نوعها الإعلام الباكستاني، حيث أقدمت الشرطة في منطقة "كوتكي" بإقليم السند الباكستاني على اعتقال فتاتين من منزلهما ونقلهما إلى مركز الشرطة ومن ثم اغتصابهن جماعياً لثلاثة أيام متتالية، وذلك حسب التهمة التي وجهتها الفتاتان للشرطة.

وأفادت الأنباء الواردة من المنطقة بأن الفتاتين (وهما يتيمتان) تقدمن بشكوى إلى إحدى المحاكم المحلية في المنطقة بمساعدة جيرانهن، وتفيد الشكوى بأن رجال الشرطة دخلوا إلى بيتهن وعندما شعروا بعدم وجود رجل داخل المنزل وقاموا بنقلهن إلى مركز الشرطة حيث تناوب اغتصابهن ثلاثة من رجال الشرطة. قام حاكم إقليم السند بإصدار أوامر فورية باعتقال رجال الشرطة المتورطين في العملية. وتم القبض على اثنين منهم بينما لاذ الثالث بالفرار.

من جانبها أوضحت إدارة مركز الشرطة بأن الشرطة قامت بمداهمة منزل المذكورات على خلفية شكوى تلقتها الشرطة عن تورط المذكورتين في عملية اختطاف. وقد تقدمت والدة الفتاتين بنداء عبر نادي الصحافة في المنطقة المذكورة تطلب فيه العدل والإنصاف من الحكومة الباكستانية ومعاقبة المتورطين في القضية. هذا ولا تزال التحقيقات جارية حول الحدث فيما تصل عقوبة الاغتصاب في باكستان إلى الإعدام أو السجن المؤبد وعقوبة الاغتصاب الجماعي إلى الإعدام حال ثبوت الجريمة.