15 ديسمبر 2019

أبراج قلقة في الحب

أبراج قلقة في الحب

فلسطين 24 - سواء كان الشخص في علاقة بالفعل أو يكن مشاعر للطرف الآخر، فعادة ما يكون هناك تساؤلات مخيفة ومثيرة للقلق بالنسبة لكثيرين، وخصوصاً فيما يتعلق بالإفصاح عن كامل المشاعر والانفتاح للشريك. ولذلك يلجأ الكثيرون إلى التمهل في الحب ويسيطر عليهم القلق، وهذه الصفة تنطبق على الأبراج التالية، ما يتطلب بعض الصبر من الشريك ليعترفوا بحبهم ويتخذوا قرارهم بشأن العلاقات:

برج العذراء
يعد العذراء من أكثر الأبراج العملية والتي دائمًا ما يكون المنطق مسيطرًا على أفكارها وأفعالها أيضًا، وحتى فيما يتعلق بالحب، فبرج العذراء لا يكترث كثيرًا للفتات الرومانسية المعتادة وما شابه، فهدفه الأساسي هو البحث عن الاستقرار والأمان في العلاقة.

ولا يحب برج العذراء الإفصاح عن كامل مشاعره، ويحرص على الكتمان، بسبب قلقه بشأن مستقبله مع الشريك، لذا يتطلب انفتاح العذراء في الحب بعض الصبر من الشريك.

برج الميزان
مثلما يوحي اسمه، يعد برج الميزان ملك التوازن ويتسم بالرزانة والعقلانية، فضلًا عن أنه برج يحب إرضاء الجميع واسعادهم، وخاصة الشريك، فهو مستعد للتضحية باحتياجاته من أجل راحة الشريك.

إلا أنه مع ذلك، يسيطر القلق على الميزان في العلاقة، ما يجعله كتومًا بعض الشيء ولا يشارك كل مشاعره خوفًا من التعرض للأذية من الشريك بأي شكل من الأشكال، فلا يهدأ أو يتخلى عن قلقه إلا عندما يشعر بالاستقرار في العلاقة.

برج الجدي
على غرار العذراء، يعد برج الجدي عمليًا للغاية، كما أنه كتوم وحاد بعض الشيء، ودائمًا ما يميل لكتمان مشاعره عن شريكه، ويتجنب المحادثات عن عواطفه، وذلك ينبع من قلقه الدائم في الحب ونظرته التشاؤمية، ولن يهدأ قلقه إلا عندما يتحقق الاستقرار في العلاقة ويشعر بالأمان.