23 ديسمبر 2019

العمر الاجمل للمرأة

العمر الاجمل للمرأة

فلسطين 24 - ذكر علماء من أميركا أن العمر الأجمل للمرأة هو 38 سنة و9 أشهر، مشيرين الى أن "الجنس اللطيف يبدو أكثر جاذبية وإثارة في هذا العمر".

وأضاف العلماء أن النساء في منتصف العمر يكونون أكثر جاذبية بسبب شعورهن بالثقة بالعلاقات العاطفية، بالإضافة إلى امتلاكهن كل المهارات التي يحتاجها الرجل.
 
وفي دراسة أخرى كشفت عن العمر الذي تتوقف المرأة فيه عن الإنجاب، اعتبر العلماء أن المرأة تتوقف عن الإنجاب عندما تصل إلى عمر 49 سنة.
 
ومن جهة أخرى، أجرى علماء اجتماع في بريطانيا استطلاعاً للرأي شارك فيه أكثر من 2000 رجل وامرأة، كان الهدف منه تحديد العمر الذي تكون المرأة فيه أكثر جمالاً، وبينت نتائج الاستطلاع أن قمة جمال المرأة في الـ31 من العمر. ويقول الرجال الذين شاركوا في الاستطلاع إن المرأة تتصرف في هذا العمر بذكاء وفطنة وتكون ثقتها بنفسها عالية. ويفسر علماء النفس هذا الأمر، بأن المرأة بعد أن تتجاوز الثلاثين من العمر تبدأ بالاهتمام بنفسها أكثر، وترضى بشكلها كما هو ولا تعير اهتماماً كبيراً بنواقص مظهرها الخارجي، وتصبح أكثر ثقة بنفسها.
 
كشفت أبحاث علمية كثيرة أن المرأة في عمر الثلاثين تزداد جمالاً عن سن العشرين، وكلما تقدمت في العمر زادت جمالاً وأنوثة إلى سن ما بعد الثلاثين.