نانسي عجرم متهمة بسرقة أغنيتها الجديدة!

2020-02-11 13:09:31

لم يمر أيام على إطلاق الفنانة اللبنانية نانسي عجرم أغنيتها الجديدة واقترابها من عتبة المليوني مشاهدة على يوتيوب حتى ظهر الفنان العراقي روني داود متهماً صناع "قلبي يا قلبي" بسرقة فكرتها من أغنيته التي تحمل الاسم نفسه لكن باللهجة الخليجية وأصدرها قبل 5 أشهر.

وحرص الفنان العراقي على تفسير سبب اتهامها لها في مقطع فيديو نشره عبر حسابه على فيس بوك تناول من خلاله التشابهات التي لاحظها في أغنية نانسي عجرم عبر تفنيدها 6 نقاط أساسية.

وقال روني داوود: "أول تشابه في عنوان الأغنية (قلبي يا قلبي)، والثاني تقطيع أبيات الأغنية، والثالث فكرة الأغنية مع تحوير بسيط، فكلانا يحاور القلب بنفس الكلمات المستخدمة القلب، العين، السهر، الليالي الخ".

ودعا في نهاية الفيديو نانسي عجرم للتواصل معه للوصول إلى حل ودي، بعدما كتب في تعليق على الفيديو: "لقد تمت سرقة أغنيتي، أغنية الفنانة نانسي عجرم الجديدة قلبي يا قلبي مسروقة من أغنية الفنان روني داوود وبنفس العنوان".

وكان روني داوود طرح أغنيته قبل 5 أشهر وهي من كلمات الشاعر توفيق فاخوري، باللهجة الخليجية، أما أغنية نانسي عجرم فهي بللهجة اللبنانية.

وكانت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، قد طرحت أغنيتها الجديدة "قلبي يا قلبي" قبل يومين رغم أزمة الشاب السوري الذي قُتل على يد زوجها فادي الهاشم وتشغل أوساط الرأي العام العربي.