حملة بمقاطعة أعمال محمد رمضان والأخير يرد!

2020-02-15 17:07:00

واجه الفنان محمد رمضان انتقادات لاذعة على إثر تصاعد أزمته مع الطيار المفصول من عمله، والتي كان آخرها سخريته من الموقف بتعليق لاذع.

الجمهور هاجم محمد رمضان بشدة على إثر تعامله مع أزمته مع الطيار المفصول من عمله، بعد نشره مقطع له أثناء وجوده في كابينة الطائرة خلال رحلته إلى السعودية، الأمر المخالف للقانون والذي عرض الطيار للفصل وسحب رخصته نهائياً.

وعبر الجمهور الغاضب من محمد رمضان عن استيائهم منه من خلال تصدر هاشتاغ "قاطعوا_محمد_رمضان" تويتر، والذي يدعوا من خلاله إلى مقاطعة كل أعماله الفنية، مع إبداء تعاطفهم الكبير مع الطيار الذي أكد خلال لقاءاته الصحفية أنه طلب من الفنان الشاب عدم نشر المقطع على حساباته على مواقع التواصل حتى لا يتعرض للأذى، فأخبره أن الفيديو من أجل أن يراه ابنه فقط، لكنه فوجئ بأنه نشره على حساباته مما عرضه للفصل من عمله بلا رجعة.

وبعد أن تصدر هاشتاغ يدعو لمقاطعة أعمال محمد رمضان، رد الأخير بسخرية على هذه الحملة، من خلال نشر فيديو له وهو محاط من محبيه وعلق عليه: "الحمد الله قاطعوا محمد رمضان تريند رقم واحد...وأنا فعلاً هدومي اتقطعت فالشارع" مع وضع "إيموجي" يضحك بقوة.

وكان محمد رمضان أثار استياء الجمهور بشدة، بعد خروجه في فيديو أكد فيه أنه حاول التواصل مع الطيار المفصول، وبعد التفاوض معه على ما يرضيه طلب منه تعويضاً يقدر بـ 9 مليون جنيه، ليسأل متابعيه عن رأيهم في الأمر؟!

ولكن سرعان ما خرج الطيار في تصريحات صحفية كذب ادعاء محمد رمضان، وأكد أنه لم يطلب منه أي تعويض مادي وكل ما يقوله عار من الصحة.

فعاد محمد رمضان وأثار الجدل بنشره فيديو من كواليس تصويره وهو في غرفة عمليات، وعلق بسخرية على الصورة: "بأن الطبيب الذي أجرى له العملية فصل من عمله نهائياً"، فانهالت عليه التعليقات التي تنتقد سخريته من إنسان فقد عمله بسببه، فما كان منه إلا أن حذف التعليق واستبدله بقلب حب.