لاتسيو يحسم قمة الأولمبيكو بفوز مستحق على الإنتر

2020-02-17 14:27:37

خطف لاتسيو مركز وصافة الدوري الإيطالي إثر فوزه على ضيفه إنتر ميلان بهدفين لهدف، الأحد، في قمة مباريات الجولة 24 من الكالتشيو.

على ملعب الأولمبيكو في العاصمة روما، تقدم الإنتر أولا في الدقيقة 43 بهدف أحرزه الإنجليزي أشلي يونغ، موقعًا على أول أهدافه في الكالتشيو بعد قدومه خلال فترة الإنتقالات الشتوية الأخيرة من مانشستر يونايتد.

وتمكن لاتسيو من إدراك هدف التعديل عند الدقيقة 50 من ركلة جزاء نفذها بنجاح المهاجم تشيرو إيموبيلي مُسجلا هدفه السادس والعشرين في صدارة ترتيب الهدافين.

وقلب لاتسيو تأخره بالنتيجة إلى تقدم مستحق بهدف جاء عبر متوسط الميدان الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش الذي سدد كرة من داخل منطقة جزاء الإنتر سكنت الجهة اليمنى للحارس باديلي.

وشهدت الدقيقة 78 تسجيل الضيوف لهدف ثان برأسية من لاوتارو مارتينيز لكن الحكم توماسو روكي ألغى الهدف بداعي تسلل اللاعب الأرجنتيني.

بهذا الفوز، وصل لاتسيو للنقطة 56 في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن إنتر ميلان الذي تراجع للمركز الثالث لصالح نسور العاصمة.

وفي مباراة أخرى، واصل نابولي سلسلة نتائجه المميزة وانتصر على مضيفه كالياري بهدف وحيد أحرزه المهاجم البلجيكي درايس ميرتينز في الدقيقة 66.