سيدة طلبت نصائح لإخفاء هذا الباب والردود أصابتها بالرعب!

2020-02-23 14:36:20

بعد الانتقال إليه مؤخراً، عملت تايلور آن على إعداد وترتيب منزلها الجديد بما يناسب عائلتها، لكن شيئاً واحداً كان يزعجها في المكان: الباب الخشبي الصغير الذي يؤدي إلى الدور الأول والموجود وسط جدار بغرفة نوم ابنتها الصغيرة.

بحسب صحيفة Mirror البريطانية، لجأت تايلور لوسائل التواصل الاجتماعي للحصول على بعض النصائح حول كيفية إخفاء الباب أو جعله يبدو أجمل، لكنها لم تكن مستعدة لبعض الإجابات التي حصلت عليها.

الأم الأسترالية كتبت تدوينة على مجموعة  تحمل اسم the Kmart Hacks & Decor group عبر موقع فيسبوك، قالت فيها: لقد انتقلنا لهذ المنزل مؤخراً، وفي غرفة ابنتي يوجد هذا الباب المخيف، الذي يؤدي سطح الدور الأول، هل لدى أحد أي أفكار لإخفاء هذا الباب أو جعله يبدو جميلاً؟

وتابعت: نحن نعيش في منزل مكون من طابقين، لذلك فإن هذا الباب يطل على سطح غرف النوم والمعيشة والمطبخ.

هذه التدوينة حصدت تعليقات تجاوزت الـ1300، لكن الغريب في الأمر أن عدد من المستخدمين نصحوها بمغادرة المنزل على الفور، لاعتقادهم بأن هذا الباب يبدو مثل الأبواب الموجودة في أفلام الرعب. وكتب أحدهم: يا إلهي، لا يمكنني النوم في هذا المكان المرعب.

وكتب آخر: هذا الباب يجعلني أتذكر فيلم الدراما والخيال والحرب متاهة بان. واتفق معهما آخر إذ علق قائلاً: هذا الباب مثل الذي يظهر في أفلام الرعب، لو كنت مكانها، كنت أغلقت باب الغرفة وهربت على الفور. وعلق مستخدم رابع قائلاً: لقد شاهدت الكثير من الأفلام المرعبة لأتمكن من العيش في هذا المكان.

وبخلاف هؤلاء، فقد نصح آخرون العائلة بطلاء الباب أو تعليق مرآة لإخفائه تماماً ليصبح باباً سرياً، كما دعا آخرون الأسرة لتصميم خزانة دون ظهر ووضعها أمام هذا الباب.