شائعات الإصابة بكورونا تطارد نجوم الفن

2020-03-22 14:35:54

لا صوت يعلو على صوت فيروس "كورونا" المستجد، الذي أصبح يتصدر أولويات الحكومات العالمية بعد أن أودى بحياة الآلاف، إلا أن عدداً من نجوم الوسط الفني في مصر والوطن العربي فوجئوا بانتشار شائعات تزعم إصابتهم بالفيروس، وهو ما دفعهم للرد لطمأنة جمهورهم.

هيفاء وهبي
كانت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي آخر من طالته الشائعة، بعد نشر إحدى الوكالات خبراً يفيد بتردد أنباء عن إصابتها بفيروس "كورونا"، وهو ما دفعها للرد غاضبة عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر.


محمد حماقي
"إصابة حماقي بفيروس كورونا" هكذا انتشرت أنباء تفيد بإصابة المطرب الشاب بهذا الفيروس، وهو ما دفعه لنشر مقطع مصور من داخل منزله، عبر حسابه الرسمي بتطبيق "انستغرام"، لطمأنة جمهوره ونفي الشائعة، مطالباً كل المصريين باتباع الإجراءات الاحترازية التي أعلنت عنها منظمة الصحة العالمية لتفادي الإصابة.

لطيفة
فوجئت المطربة التونسية لطيفة بتردد أنباء عن إصابتها بفيروس "كورونا"، وهو ما دفعها للتغريد عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر قائلة: "أنا صار لي أسبوع حابسة نفسي في غرفتي، ولابسة الماسك بالفلتر، أخدت برد بسبب التكييف في الأستوديو، ولبّست كل من في البيت ماسك علشان أمي، يادوب أشوفها بالنهار وأقعد معاها شوية في البلكونة في الشمس وأدخل تاني".

وأضافت "الحمد لله يارب خفيت، وأخدت أدوية وكل ما تتخيلوه من أعشاب، محدش منكم يخاف من شوية برد يجيله".

حمو بيكا
أثار مطرب المهرجانات حمو بيكا حالة من القلق بعد نشره لصورة على سرير المرض، عبر صفحته الرسمية بموقع فيس بوك، ما دفع رواد مواقع التواصل الاجتماعي للتكهن بإصابة بيكا بفيروس كورونا، إلا أن الأخير أوضح تعرضه لإصابة بسيطة في ذراعه، ما دفعه للتوجه إلى المستشفى لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة.