30 مارس 2013

برشلونة ينزف نقطتين في البالايدوس أمام سيلتا فيغو

برشلونة ينزف نقطتين في البالايدوس أمام سيلتا فيغو
رام الله- فلسطين 24: فرّط برشلونة اليوم بنقاط المباراة أمام مستضيفة سلتا فيغو، وتعادل معه بنتيجة 2-2 على ملعب بالايدوس، ليفتح المجال أمام ريال مدريد لتقليص الفارق إلى 11 نقطة اذا ما انتصر على سرقسطة اللية أيضاً.

وافتتح فريق سيلتا فيغو التسحيل في الدقيقة 38 عن طريق لاعبه ناشو اينسا بوهيجويس، قبل أن يعود "تيلو" بالتعادل لبرشلونة في الدقيقة 43 بعدما تابع تمريرة ميسي ووضع الكرة في الزاوية البعيدة لمرمى الحارس فاراس.
وفي الدقيقة 73 من المباراة مرر ميسي كرة لتيلو الذي أعادها لميسي ووضعه في مواجهة مرمى سيلتا فيغو ليتمكن ميسي من تسجيل هدفه الأول في المباراة والهدف 44 في مشواره بالليغا حتى الآن، ولكن اوغوستو فرنانديز حرم برشلونة من الخروج بنتيجة الانتصار في الدقيقة 88 عندما سجل التعادل لأصحاب الأرض.

بهذه النتيجة رفع برشلونة رصيده إلى 75 نقطة بفارق 14 نقطة عن ريال مدريد، الذي يلعب مباراته أمام سرقسطة بعد نهاية مباراة برشلونة مباشرةً، فيما رفع سيلتا فيغو رصيده إلى 24 نقطة في المركز 18 بترتيب الليغا.

ارقام خاصة بالمباراة :
- بهدف ميسي في هذه المباراة، أصبح ليو أول لاعب يسجل في 19 فريق على التوالي في الليجا.
- شارك نجم برشلونة "ليونيل ميسي" مع برشلونة في 242 مباراة في الليجا، هذه أول مباراة يرتدي فيها شارة القيادة منذ البداية.