25 مايو 2020

الشرطة تطلق حملة لتعقيم المساجد والكنائس

الشرطة تطلق حملة لتعقيم المساجد والكنائس

محافظات - فلسطين 24- اطلقت الشرطة وبالتعاون مع مديرية الاوقاف والطوائف المسيحية اليوم حملة لتعقيم المساجد والكنائس من اجل استقبال المصلين وذلك بعد قرار الحكومة فتح دور العبادة امام المصلين في محافظات الوطن .
و ذكرت إدارة العلاقات العامة و الإعلام بالشرطة ان هذه المبادرة تأتي من قبل الشرطة وبالتعاون مع مديريات الاوقاف في المحافظات ابتهاجا وفرحا لافتتاح مساجدنا وكنائسنا امام المواطنين تماشيا مع قرار الحكومة افتتاح دور العبادة مع مراعاة السلامه العامه حيث شارك في الحملة مدراء شرطة المحافظات وعدد من ضباط الشرطة ومدراء الاوقاف ، تم خلالها تعقيم المساجد والكنائس وتجهيزها لاستقبال المصلين .
وأضافت ان الشرطة تؤمن وبشكل راسخ بمبدأ المشاركة بالمسؤولية المجتمعية والمستمدة من القيم الإسلامية الفاضلة التي تهدف إلى خدمة المساجد ودور العبادة ، وأكدت على استمرار الشرطة في المشاركة في مثل هذه المبادرات المجتمعية والأنشطة المجتمعيه في المحافظة .
بدورهم أشاد مدراء الاوقاف بهذه المبادرة وهذه اللفته الكريمه من قبل الشرطة والتي تضمنت تعقيم وتجهيز المساجد والكنائس وما سبقها من مبادرات مؤكدين على التنسيق والتعاون مع الشرطة في كافة المجلات ، كما اشادوا بالدور الكبير الذي تقوم به الشرطة في حفظ الآمن والاستقرار .

الشرطة تطلق حملة لتعقيم المساجد والكنائس