03 يوليو 2020

أحمد السقا يحترف تأليف الأغاني الرومانسية رسميا ..

أحمد السقا يحترف تأليف الأغاني الرومانسية رسميا ..

القاهرة- فلسطين 24- اعتاد النجم أحمد السقا تقديم بعض اشعاره باللهجة العامية المصرية في برامج التوك شو من باب الدعابة، ولكنه دخل مرحلة الاحتراف أخيرا، مع بدء تنفيذ أول أغنية من كلماته والحان وغناء المطرب المصري محمد نور، الذي كشف عن أول مقطع من الأغنية اثناء تسجيلها.
وشارك محمد نور جمهوره عبر حسابه بموقع إنستقرام مقطع فيديو لتسجيل أغنيته الجديدة " مالك ياتري " وعلق على الفيديو قائلا: أغنيه مالك ياتري قريباً، كلمات الفنان أحمد السقا ولحني وتوزيع محمد علام، وهندسة صوت ومكساج الفنان ياسر أنوار.
تقول كلمات الأغنية: مالك يا ترى فيكي حاجة متغيرة.. مش إيدك في السلام ولا صوتك في الكلام ولا شوقك لـ اللقى، ولا إحساس الغرام.. موحشتكيش سكتي ليه ومردتيش، شوفتيني يعني مضحكتيش، فين ضحكتك..وأنتي طايره بتحضنيني.. محضنتنيش.
يذكر أن أحمد السقا بدا التحضير رسميا لبطولة مسلسل "نسل الأغراب" بالمشاركة مع الفنان أمير كرارة، ومن تأليف وإخراج محمد سامي، ومن المقرر عرضه بموسم دراما رمضان 2021.
وعلم "سيدتي نت" أن أجواء العمل مقتبسة عن الدراما الصعيدية، وليست من ملفات بطولات الجيش أو الشرطة كما توقع البعض، ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن بقية نجوم المسلسل تمهيدا لبدء التصوير قريبا.