31 مارس 2013

مورينيو: عذراً كاسياس ! لن تلعب على حساب لوبيز الآن

مورينيو:  عذراً كاسياس ! لن تلعب على حساب لوبيز الآن
فلسطين 24 : اعترف المدرب البرتغالي لريال مدريد جوزيه مورينيو، السبت، بصعوبة جلوس حارس مرماه المنضم في موسم الانتقالات الشتوية من إشبيلية، دييجو لوبيز، على دكة البدلاء في الوقت المقبل.

وقال مورينيو عقب التعادل على ملعب ريال سرقسطة بهدف لمثله في الجولة ال29 من الليجا : "لا استطيع أن أوكد أن لوبيز سيكون حارسنا الأول حتى نهاية الموسم، لكنه يقدم أداء جيدا للغاية. من الصعب أن يترك عرين الفريق، ومن الصعب أن يلعب إيكر كاسياس أمام جالطة سراي".

وكان كاسياس قائد الفريق الملكي وحارس المنتخب الإسباني الأول، قد عاد مؤخرا من إصابة بكسر في اليد أبعدته عن الملاعب طوال الأشهر الماضية، لكن لوبيز قاد الفريق الأبيض للتأهل لنهائي كأس الملك، ولبلوغ دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا، والصعود للترتيب الثاني في الليجا.

وأشار موينهو إلى أن كاسياس ربما يشارك في لقاء الليجا القادم أمام ليفانتي السبت القادم.

وقلل مورينيو من نتيجة التعادل في ملعب لاروماريدا قائلا : "هدفنا هو نهائي الكأس، ودور الثمانية بدوري أبطال أوروبا، وانهاء الليجا ضمن المراكز الثلاثة الأولى. سنحاول الفوز بكل مباراة".

كما نفى المدرب البرتغالي كون فريقه يفكر في مباراة الأربعاء أمام جالطة سراي التركي، بذهاب دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا.

واعترف مورينيو بأن لاعبي الفريق انخفض معدل أهدافهم، باستثناء رونالدو "نعم جميع اللاعبين باستثناء رونالدو انخفض معدل تهديفهم، والفريق يعاني في هذا الأمر" في إشارة للمهاجمين الآخرين، الفرنسي كريم بنزيمة، والارجنتيني جونزالو إيجواين الذي شارك في لقاء اليوم وصنع هدفا للبرتغالي