23 سبتمبر 2020

الزعيم يحسم قرار مشاركته في موسم رمضان 2021

الزعيم يحسم قرار مشاركته في موسم رمضان 2021

فلسطين 24: أعلن الفنان المصري عادل أمام عن تغيبه عن الموسم الرمضاني المقبل تلفزيونيا، وكذلك الحال بالنسبة للأعمال السينمائية، في الوقت الذي بدأ فيه نجوم الدراما التلفزيونية وشركات الإنتاج في التحضير للأعمال الفنية لرمضان 2021.

وعن أسباب تغيبه، أوضح الزعيم في تصريحات صحفية، أنه قرر الحصول على إجازة خلال الفترة المقبلة، وقال: "آثرت عدم المشاركة بمسلسل تلفزيوني في رمضان 2021"، وفق ما جاء في صحيفة النهار العربي اللبنانية.

وأكد عادل إمام (80) سنة، والذي يعدّ أحد أشهر الممثلين في مصر والوطن العربي، أن "قرار الإجازة يسري كذلك على مشاركتي في الأفلام السينمائية، ولا أخطط للمشاركة في السينما خلال المرحلة المقبلة".

وشارك الزعيم عادل إمام في موسم دراما رمضان 2020 بمسلسل "فلانتينو" بعد غياب عام عن دراما رمضان الماضي؛ إذ كانت آخر أعماله مسلسل "عوالم خفية" الذي عرض في رمضان 2018.

وشاركه البطولة في مسلسل "فلانتينو"، كل من؛ داليا البحيري، دلال عبدالعزيز، رانيا محمود ياسين، حمدي الميرغني، سليمان عيد، وبدرية طلبة، من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.

أما على الصعيد السينمائي، فقد كان آخر فيلم للزعيم هو "زهايمر" الذي عُرِض عام 2010، وكان من بطولة عادل إمام، فتحي عبدالوهاب، أحمد رزق، رانيا يوسف، نيللي كريم، سعيد صالح، لطفي لبيب، أحمد راتب، وإيمان السيد، ومن تأليف نادر صلاح الدين، وإخراج عمرو عرفة.

يشار إلى أن شائعات الوفاة وتدهور الحالة الصحية، طاردت الزعيم خلال العام الحالي مرتين، الأولى كانت في شهر مارس/ آذار 2020، والأخيرة كانت في نهاية أغسطس/ آب الماضي، إذ تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي أنباء وفاته على نطاق واسع.

وخرج آنذاك، الصحفي ومعد برنامج "أحلى النجوم"، سمير فقيه، لينفي تلك الشائعات ويؤكد أن عادل إمام بصحة جيدة. وكتب فقيه، عبر حسابه على موقع "فيسبوك"، "لا يوجد فائدة .. لقد مللت زهقت والبايخين لا يملّون، الأستاذ عادل إمام بصحة جيدة والحمد لله بألف خير".