جامعة بوليتكنك فلسطين تنظم زيارة علمية لشركة "جوال"

2013-04-01 15:24:20
الخليل - فلسطين 24 : نظمت جامعة بوليتكنك فلسطين/ دائرة الهندسة الكهربائية - كلية الهندسة زيارة علمية لطلبة تخصص هندسة الاتصالات والإلكترونيات إلى شركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية "جوال" في مقرها الرئيسي في مدينة رام الله، حيث رافقهم في هذه الزيارة كل من رئيس الدائرة د. رمزي القواسمي ومشرف تخصص هندسة الاتصالات و الالكترونيات د. مراد أبو صبيح و عضو الهيئة التدرسية م. أحمد قديمات و مشرف مختبر الاتصالات م. عمر ابو سيف و منسق التدريب الميداني و الزيارات العلمية م. علاء جلال التميمي.

وتخلل الزيارة عرض لشركة جوال منذ نشأتها وحتى الآن بما فيها من جوانب التطور وأنظمة التشغيل والبرامج التي تقدمها للجمهور والمجتمع وعدد الموظفين وحصتها من السوق المحلي، وتناولت أيضاً عرضاً للأنظمة التي تعمل بها الشركة وذلك من خلال زيارة ميدانية لأقسام جوال والأبراج وسيارات البث المتنقل التي تستخدم في أغراض تغطية المؤتمرات و حفلات التخرج في الجامعات وغيرها. وقد عرض المهندس كريم الحوساني آلية عمل الأبراج ومكوناتها وتطرق كذلك إلى استعدادات الشركة للانتقال إلى خدمة الجيل الثالث في حال تم حصولهم على الطيف الترددي اللازم لذلك من قبل الإحتلال.

وفي نهاية الزيارة، قدم د. رمزي القواسمي الشكر والتقدير لشركة جوال، وقد أعرب الوفد الزائر عن مدى اهتمام دائرة الموارد البشرية في الشركة ممثلة بالآنسة ولاء أبو سنينة وما قدمته من اهتمام كبير في الزيارة وتسخير كافة إمكانيات الشركة التي من شأنها انجاح هذه الزيارة و تحقيق الأهداف المرجوة منها.