14 يونيو 2021

مبابي ينعش آمال ريال مدريد

مبابي ينعش آمال ريال مدريد

فلسطين 24- ذكرت تقارير صحفية أن نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، كيليان مبابي، عزز آمال ريال مدريد الإسباني بالتعاقد معه بعد تصريحاته الأخيرة.
وأبدت إدارة الميرنغي اهتماما بالتعاقد مع مبابي لقيادة مشروع الفريق مستقبلا.
ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن بعض كلمات نجم باريس سان جيرمان، التي أدلى بها السبت، بدت مثل الموسيقي في ريال مدريد.
وقال مبابي في تصريحات لمجلة "فرانس فوتبول": "يجب أن أتخذ القرار الصحيح وهو أمر صعب، وأمنح نفسي كل فرصة لاتخاذ قرار جيد من أجلي، أنا الآن في مكان أحبه وأشعر فيه بالراحة. لكن هل هذا هو أفضل مكان للتواجد فيه؟ لا أعرف الإجابة".
وأضافت الصحيفة، أن ريال مدريد يثق في أن مبابي سوف يستمر في تأجيل محادثات تجديد عقده مع سان جيرمان، وأنه سيصمد أمام ضغط قادة النادي الفرنسي.
وأشارت إلى أن مبابي لن ينضم لريال مدريد هذا الصيف، وسيذهب إلى بطولة كأس العالم التي ستقام في قطر الصيف المقبل، وهو لاعب في سان جيرمان.
وأوضحت أن ريال مدريد لا يريد ربط اسمه بأي خطوة سيقوم بها مبابي مع ناديه، من أجل الحفاظ على العلاقة التي تجمع رئيسي الناديين فلورنتينو بيريز وناصر الخليفي.
وصرح ناصر الخليفي رئيس سان جيرمان، قبل عدة أيام، بأن مبابي لن يرحل عن صفوف الفريق هذا الصيف، ولن يتركه يرحل مجانًا الصيف المقبل.