24 يوليو 2021

ليفربول يسعى لإبرام صفقة من ميلان

ليفربول يسعى لإبرام صفقة من ميلان

فلسطين 24- ذكرت تقارير صحفية أن فريق ليفربول الإنجليزي أبدى رغبته بالتعاقد مع أحد لاعبي آيه سي ميلان الإيطالي لتعويض رحيل الهولندي جيورجينو فينالدوم.
ولم يتمكن "الريدز" من تعويض فينالدوم الذي رحل في نهاية الموسم المنصرم بعد انتهاء عقده، لينضم إلى باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة مجانية.
وحسب صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" فإن ليفربول يهتم بخدمات الإيفواري فرانك كيسي، لاعب وسط ميلان، خاصة مع تبقي عام واحد فقط على انتهاء تعاقده مع الروسونيري.
وتجد إدارة ميلان، صعوبة في التوصل لاتفاق مع صاحب الـ24 عامًا بشأن التوقيع على عقد جديد، نظرًا لسياسة الرواتب المنخفضة التي قررت تطبيقها في الآونة الأخيرة.
ويتقاضى لاعب أتالانتا السابق، راتبًا سنويًا يبلغ 2.2 مليون يورو، لكن ميلان ينوي مضاعفة أجره من أجل إقناعه بالبقاء داخل ملعب سان سيرو لسنوات أخرى قادمة.
ورغم ذلك، فإن ممثلي الدولي الإيفواري، طالبوا إدارة ميلان بمنح اللاعب راتبًا يبلغ 6 ملايين يورو في الموسم، وهو ما جعل المفاوضات بينهما تصل لطريق مسدود.
وربما يصب هذا الوضع في صالح ليفربول على أمل استغلال ذلك بتلبية طلبات كيسي المادية، لإقناعه بالتحول إلى ملعب أنفيلد هذا الصيف.