07 سبتمبر 2021

الكشف عن الإجراءات لتعزيز أمن كريستيانو رونالدو ضد عصابات مانشستر الإجرامية

الكشف عن الإجراءات لتعزيز أمن كريستيانو رونالدو ضد عصابات مانشستر الإجرامية

فلسطين 24- اتخذ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خطوات لحماية عائلته بعد تحذيره أنه سيكون مغناطيسا للعصابات الإجرامية في مدينة مانشستر بعد انتقاله للنادي الإنجليزي.
وذكرت صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية، أن رونالدو استعان بخدمات فريق من الحراس الشخصيين في مانشستر الذين تم تكليفهم بحمايته وعائلته على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.
وقال مصدر للصحيفة الإنجليزية :"تم تحذير كريستيانو من أنه منذ مغادرته مانشستر في عام 2009، أصبحت المنطقة نقطة جذب مطلقة للعصابات الإجرامية، والآن سينظر إليه على أنه الهدف الأول لهم.
وأشارت الصحيفة إلى أن هذه العصابات لا تعرف الرحمة وتزداد عنفا، وينهبون المنازل ويرعبون عائلات اللاعبين، ويستهدفون الممتلكات عندما يعلمون أن اللاعبين لن يكونوا هناك وغالبا ما يراقبون المنزل لأسابيع قبل اقتحامه.
وتابع المصدر: "كريستيانو ليس لديه أي نية للمخاطرة، لذا فإن الفريق موجود بالفعل للتأكد من أنه بمجرد وصوله هو وعائلته إلى مانشستر، سيتم حمايتهم".
ولا يُعتقد أن اللاعب البالغ 36 عاما يمتلك حاليا عقارا في الشمال الغربي من مدينة مانشستر، حيث باع قصرا قيمته 3.25 مليون جنيه إسترليني في عام 2019، لذلك فهو يقيم حاليا في عقار مؤجر، وبعد انتقاله من يوفنتوس بقيمة 21.4 مليون جنيه إسترليني الشهر الماضي.
وعلى الرغم من أنه من المتوقع أن يشتري نجم ريال مدريد السابق منزلا جديدا في منطقة ويلمسلو وألدرلي إيدج وبريستبيري، والتي تضم العديد من أصحاب الملايين والمشاهير بما في ذلك لاعبي كرة القدم من مانشستر يونايتد وليفربول ومانشستر سيتي.