14 سبتمبر 2021

المشرق للتأمين و"مالتشات" توقعان اتفاقية لتقديم خدمات التسديد من خلال المحفظة الإلكترونية

المشرق للتأمين و"مالتشات" توقعان اتفاقية لتقديم خدمات التسديد من خلال المحفظة الإلكترونية

فلسطين 24- وقعت شركتا المشرق للتأمين ومالتشات Maalchat لخدمات الدفع الإلكتروني اتفاقية شراكة لاعتماد الثانية قناة تسديد رسمية لدفع أقساط الخدمات التأمينية من خلال تطبيقها.
ووقع الاتفاقية التي جرت مراسمها اليوم الاثنين، بمقر المشرق الرئيسي في رام الله مدير عامها نهاد أسعد، ورئيس مجلس إدارة "مالتشات" سمير حليلة، بحضور مديرها العام واصف المصري والرئيس التنفيذي للمشرق للتأمين أيوب زعرب، عبر تقنية الاتصال المرئي، وممثلين عن كلتا الشركتين.
حيث أشاد زعرب بأهمية الاتفاقية وبالشراكة مع "مالتشات"، مشيرا الى عمل المشرق للتأمين على نشر الوعي وثقافة الاستفادة من الخدمات الرقمية والتكنولوجية المالية التي تطرحها الشركة باستمرار، وذلك بمواكبتها لكل ما هو متطور وحديث. مؤكدا حرص الشركة على اتباع نهج الابتكار لتلبية الاحتياجات نحو الاستفادة من مزايا الدفع الآمن والالكتروني ولا سيما مع انتشار موجات جديدة من فايروس كوفيد 19.
بدوره أكد أسعد على ان الشراكة مع "التشات" تعكس مدى التزام المشرق للتأمين بتوفير حلول رقمية فورية وآمنة وغير نقدية، علاوةً على إثراء تجارب المؤمنيين وتزويدهم بأفضل مستوى من الخدمة.
بينما أكد حليلة، على أن منصة "مالتشات" هي الاولى من نوعها على مستوى الوطن العربي التي تطرح خدماتها لكافة فئات وشرائح المجتمع وتعمل على تسهيل تنفيذ معاملات مستخدميها المالية بكل أمن وسرعة وسهولة.
وقال: "كوننا ندرك الأثر الإيجابي للشمول المالي على مستوى نمو وتطوّر القطاع الاقتصادي قمنا بتعزيز ذلك من خلال توفير فرص آمنة وفورية تمكّن الشركات من استلام مدفوعاتهم بطريقة سهلة وسريعة وتزودهم بكل ما هو جديد في عالم الخدمات المالية الإلكترونية".
اما المصري، فشدد على أهمية الاستفادة من الحلول المالية والتكنولوجية التي تقدمها "مالتشات" والتي أصبحت متطلب أساسي لنهضة وتطوير كافة القطاعات، منوها ان سيتبع توقيع الاتفاقية عدة لقاءات في الفترة القريبة القادمة لتطوير العلاقة بين الطرفين، لتقديم ما يناسب احتياج السوق والمواطن.