05 ديسمبر 2021

كأس العرب: "الفدائي" يفرّط بالفوز ويخرج متعادلًا مع المنتخب السعودي

كأس العرب: "الفدائي" يفرّط بالفوز ويخرج متعادلًا مع المنتخب السعودي

فلسطين 24- فرّط منتخبنا الوطني لكرة القدم "الفدائي" بالفوز، ليخرج متعادلًا مع المنتخب السعودي بهدف لهدف، ضمن المباراة التي جمعتهما، مساء السبت، على ستاد المدينة التعليمية في مدينة الريان القطرية، ضمن المجموعة الثالثة وفي ختام مباريات الجولة الثانية من كأس العرب.
ودخل "الفدائي" المباراة لتعويض خسارته القاسية في الجولة الأولى أمام المنتخب المغربي برباعية نظيفة ومصالحة جماهيره المتعطشة والعودة إلى المنافسة، وكان له ما أراد بعد تقدمه في النتيجة بهدف من تسديدة جميلة لمحمد باسم في الثواني الأخيرة من عمر الشوط الأول.
وفي الشوط الثاني، اندفع المنتخب السعودي للهجوم في محاولة لتعديل النتيجة، في حين اعتمد منتخبنا على الدفاع والهجمات المرتدة، وسنحت للفدائي عدة فرص لمضاعفة النتيجة وضمان الفوز والثلاث نقاط، إلا أن اللاعبين لم يوفقوا في اللمسة الأخيرة أمام المرمى السعودي.
وبينما كانت المباراة تتجه لتحقيق "الفدائي" أول فوز له في كأس العرب، وأول انتصار على "الأخضر" السعودي تاريخيًا، نجح المنتخب السعودي في تعديل النتيجة في الدقيقة (81) عن طريق عبد الله الحمدان.
وضمن نفس المجموعة، فاز المنتخب المغربي على نظيره الأردني برباعية نظيفة، لتحسم المغرب تأهلها للدور ربع النهائي، حيث تتصدر المجموعة بـ 6 نقاط، يليها المنتخب الأردني بـ 3 نقاط، والمنتخب السعودي بنقطة وحيدة في المركز الثالث وبفارق الأهداف عن منتخبنا الذي يتذيل المجموعة.
ويلتقي "الفدائي" مع المنتخب الأردني يوم الثلاثاء المقبل، في حين يواجه المنتخب السعودي نظيره المغربي. ويحتاج منتخبنا إلى الفوز على نظيره الأردني للتأهل إلى الدور ربع النهائي رفقة المغرب، شريطة تعادل أو خسارة المنتخب السعودي.
وضمن المجموعة الرابعة، فاز المنتخب الجزائري على نظيره اللبناني بهدفين نظيفين، وفاز المنتخب المصري على نظيره السوداني بخماسية نظيفة، ليضمن المنتخبان الجزائري والمصري تأهلهما عن المجموعة للدور ربع النهائي.
وسيتواجه المنتخبان يوم الثلاثاء المقبل لتحديد متصدر المجموعة.