11 يناير 2014

أنشيلوتي: قد نُشرك "كاسياس" أساسياً أمام إسبانيول

أنشيلوتي: قد نُشرك "كاسياس" أساسياً أمام إسبانيول
رام الله - فلسطين 24: أشار المدير الفني لريال مدريد كارلو أنشيلوتي أن إيكر كاسياس قد يُشارك أساسياً في مباراة الفريق غداً أمام إسبانيول، رغم أن المدرب الإيطالي اعتاد إشراكه في مباريات الكأس فقط.

وقال أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده اليوم :"لا أعلم كيف سيصبح دييجو لوبيز إذ يُعاني من آلام في المعدة، وإلا فإن إيكر سيكون جاهزاً للعب منذ البداية".

وعند سؤاله عن قمة برشلونة واتلتيكو مدريد الليلة قال الإيطالي: "يمكننا تقليص فارق النقاط أمام أتلتيكو مدريد وبرشلونة. أُفضّل ألا يفوز أحد منهما، وللفوز بالدوري، علينا منافسة فرق قوية للغاية".

وشدّد أنشيلوتي على صعوبة لقاء إسبانيول، حيث قال "من المهم جداً بالنسبة لنا إنهاء الذهاب بانتصار جديد. إسبانيول ليس فريقاً سهلاً وهو خطير جداً في ملعبه، فقد فاز هناك على أتلتيكو مدريد"

وجدّد أنشيلوتي تأكيده على بقاء موراتا "مشكلته هي التنافسية لا غير. لم أتحدث معه. ليس هناك أي شيء، فلا أحد من الأندية طلب التوقيع معه، وإن جاء أحد فالجواب هو: لا، سيبقى"

ويستعد المدرب الإيطالي لإعادة المغضوب عليه دي ماريا للتشكيلة الأساسية أمام إسبانيول، حيث قال عنه "إنه في حالة جيدة ويمكنه اللعب لأن إمكانياته البدنية والنفسية جيدة الآن."