23 مايو 2022

رسالة إلى أعضاء الكنيست من القائمة المشتركة المحترمين

رسالة إلى أعضاء الكنيست من القائمة المشتركة المحترمين

الكاتب: هادي زاهر

الارفاق الأعزاء بعد تحياتي الحارة أتوجه إليكم كي تسقطوا هذه الحكومة فورًا وذلك اعتمادا على ممارساتها الفاشية التي تخطت ممارسات كل الحكومات الإسرائيلية السابقة، وهنا يطرح السؤال: لماذا لم تصوتوا مع حجب الثقة التي أدرجت على جدول الاعمال قبل فترة قصيرة، طبعا الجواب واضح تمامًا وهو إمكانية عودة نتنياهو إلى الحكم، وكم من مرة اشرتم إلى ان هذه الحكومة اسواء من حكومة نتنياهو وهي أسوأ حكومة تشكلت حتى الان، أقول ان هذا صحيح مئة بالمئة فما معنى ابقائها حية، وما معنى مشاركتكم في إبقاء هذه الحية تلدغنا وتلدغ شعبنا على مدار الساعة في مختلف اطرافنا، لا اريد ان اسرد جرائم هذه الحكومة، لا سيما وهي معروفة ومحسوسة، على كافة الأصعدة، لا سيما انكم لم تبخلوا في عرضها وبكل دقة، ومع ذلك لم تسقطوها حين تسنى لكم ذلك؟!
اما بالنسبة لنظرية: نختار اهون الشرين اعود واذكركم المرة تلو المرة باعترافكم بانها أسوأ حكومة مرت في تاريخ بلادنا، فما هذا التناقض؟!! ثم أن الخوف من نتنياهو غير مبرر ابدًا، والادعاء بان حكومة نتنياهو ستضم سموترفيش وبن غفير ليس اسواء من مما تضمهم حكومة بنيت، فتعالوا لنستعرض بعض أعضاء هذه الحكومة مقارنة بالحكومة المفترضة لنتنياهو، اولا بنت نفسه مخلوق فاشي من الدرجة الأولى ولا حاجة هنا ايضا إلى ان اذكركم بممارساته، وشكيد وإذا ما ترجمنا اسمها إلى اللغة العربية " لوزة" فهي" من برا رخام ومن جوا سخام" او بمعنى اخر هي لوزة تنغل في جوفها جراثيم العنصرية البغيضة التي عادة تخرج إلى الهواء وتلوها، وهي تجاهر بذلك معتقدة بأنها بطلة بين قومها، ونصل إلى كبير السفاحين وزير القتل غانتس الذي يفتخر بإبادة البشر، وبعدد من ابادهم وهنا نشير بان بن غبير مثلا قد ينبح ولا يستطيع ان يعض كما يستطيع غانتس، وكما قال المثل، المجرم الذي نعرفه افضل من المجرم الذي سنتعرف عليه.
الرفاق الأعزاء الحقائق واضحة ومن فمكم ادينكم بمعنى انها أسوأ الحكومات فالواجب يقتضي اسقاطها بدون تردد، امل ان تسقطوها في اول مرة يتسنى لكم ذلك.